رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة في معركة مسلحة بسوهاج

مقتل وإصابة 5 أشخاص
مقتل وإصابة 5 أشخاص من عائلة واحدة في معركة بسوهاج

قُتل شخص وإصيب 4 آخرين من عائلة واحدة، رميًا بالرصاص، في معركة مسلحة بين عائلتين، بناحية قرية الخلافية التابعة لمركز شرطة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلاف على المرور بالشارع، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مقتل وإصابة 5 أفراد رميًا بالرصاص من عائلة واحدة في معركة الخلافية بسوهاج 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بوقوع مشاجرة بالسلحة النارية بين عائلتين بناحية قرية الخلافية بدائرة المركز، ووجود قتيل ومصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، وتبين أن المعركة وقعت بين عائلتين بناحية قرية الخلافية بدائرة المركز، بسبب خلاف على المرور بالشارع، قام على إثرها أحد الأشخاص بإحضار سلاح ناري، وأشهره في وجه الطرف الثان، وأطلق عدة أعيرة نارية.

نتج عن واقعة إطلاق النار، مقتل شخص وإصابة 4 آخرين، من عائلة واحدة بذات الناحية، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت قواة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم بإطلاق أعيرة نارية، والسلاح المستخدم في الواقعة، عبارة عن بندقية خرطوش، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.