رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد يومين من اختفائها.. العثور على جثة طفلة طافية بمصرف قرية بسوهاج

العثور على جثة الطفلة
العثور على جثة الطفلة مي طافية بمصرف في دار السلام بسوهاج

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لكشف لغز العثور على جثة طفلة طافية بمياه أحد مصارف الري بناحية السناجرة بقرية أولاد سالم بحري، التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق المحافظة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على طثة طفلة طافية بمياه مصرف في دار السلام بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة طفلة طافية بمياه أحد المصارف بناحية السناجرة بقرية أولاد سالم بحري بدائرة المركز.

 انتقل المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، ومعاونوه، وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة الطفلة «مي السيد عبدالهادي»، 3 سنوات، طافية بمياه أحد المصارف بذات الناحية.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن الطفلة المذكورة، كانت مختفية منذ صباح أمس الأربعاء، وعثرت عليها أسرتها بمكان البلاغ، جثة هامدة بالمصرف أثناء بحثهم عنها، وتم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وكشف ملابساتها، والتوصول إلى أخر شاهد رؤية للطفلة، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي تستمع إلى أقوال أسرة الطفلة وشهود العيان، وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

الطفلة مي السيد عبدالهادي ابنة دار السلام بسوهاج الذي عثر على جثتها بمياه مصرف قرية اولاد سالم