رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في معركة طاحنة بين «عفاريت الأسفلت» بسوهاج

معركة طاحنة بين السائقين
معركة طاحنة بين السائقين بسوهاج

أصيب 4 أشخاص بجروح طعنية وقطعية وكدمات متفرقة بالجسم، في معركة طاحنة بين السائقين المعروفين بـ«عفاريت الأسفلت»، بسبب خلافات على أولوية المرور في الطريق العام بدائرة مركز طما شمالي محافظة سوهاج.

معركة طاحنة بين السائقين بسبب أولوية المرو بمركز طما في سوهاج

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المعركة التي نشبت بين السائقين بسبب أولوية المرور، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، تحت حراسة أمنية مشددة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورو بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة بين السائقين بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلٍ من: «إيهاب. م»، 42 سنة، مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس وكدمة بالكتف الأيمن، وشقيقه «مختار»، 43 سنة، مصابًا بجرحين قطعيين بفروة الرأس، و(طرف ثان) كلٍ من: «حسام. ع»، 52 سنة، مصابًا بجرح طعني بالبطن واشتباه نزيف داخلي بالبطن، و«علاء الدين. ا»، 34 سنة، مصاب بكدمات وجروح بالذراع الأيسر، الطرفان يقيمان بذات الناحية بدائرة المركز، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم ووضعهم تحت حراسة أمنية مشددة.

وسيطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج على المعركة التي نشبت بين السائق بدائرة المركز، وتم ضبط الطرفين، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها، بسبب أولوية المرور بالطريق العام بدائرة المركز، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.