رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع أزهري في حادث دهس على شريط السكة الحديد بسوهاج|صورة

الحاج رمضان عبدالهادي
الحاج رمضان عبدالهادي ضحية قطار سوهاج

لقى أمين عهدة بمعهد أزهري مصرعه في حادث دهس، أسفل عجلات أحد القطارات أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه، بناحية مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

قطار يدهس موظف بمعهد أزهري على شريط السكة الحديد بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ من ناظر محطة سكة حديد مركز العُسيرات، يفيد بمصرع شخص، اصطدم به قطار على شريط السكة الحديد.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، مصرع شخص يدعى «رمضان عبدالهادي»، 46 عامًا، أمين عهدة بمعهد عبدالحليم حفني الإبتدائي الأزهري، بدائرة المركز، دهسًا تحت عجلات أحد القطارات.

وكشفت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أنه أثناء مرور المذكور من على شريط السكة الحديد بدائرة مركز شرطة العسيرات من مكان غير مخصص لعبور المشاة، اصطدم به أحد القطارات، ما أدى لوفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أهل المذكور، قرروا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، وأضافوا أن المذكور كان في طريقه إلى مقر عمله بمعهد عبدالحليم حفني الإبتدائي الأزهري، بدائرة المركز.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

ضحية قطار سوهاج الحاج رمضان عبدالهادي 46 عامًا، أمين عهدة بمعهد عبدالحليم حفني الابتدائي الأزهري بمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج