رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي الشرقي (سوهاج - البحر الأحمر) حادث انقلاب سيارة ملاكي على جانب الطريق بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، نتج عنه إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة (أب وأم وطفليهما)، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العقيد شريف طنطاوي، مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي (سوهاج - البحر الأحمر)، بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وتبيّن من خلال المعاينة والفحص أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو «ميخائيل. م. ح. م»، 35 سنة - مصور فوتوغرافي بالغردقة، ويقيم بمحافظة أسيوط قادمًا من محافظة البحر الأحمر اتجاه محافظة أسيوط، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى لانقلاب السيارة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة، بجرح بالجبهة أعلى العين اليمنى وكدمات متفرقة بالجسم، وزوجته «سارة. ع. ع»، 32 سنة، ربة منزل، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ونجليه «كيرولس»، 6 سنوات، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«كاران»، عامين، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، من مستقلي السيارة، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم.

ودفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، بأوناش المرور وقوات تأمين الطر إلى مكان الحادث، وتم رفع آثار الحادث، وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيًا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتوات النيابة العامة مباشرة التحقيقات.