رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التقديم لمدة أسبوعين..القوى العاملة تعلن عن وظائف للمؤهلات العليا والمتوسطة ببني سويف

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن 47 فرصة عمل ببني سويف

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف، عن توفير 42 فرصة عمل للذكور، برواتب مجزية يتم تحديدها بعد المقابلة، وذلك بمصنع سيراميكا لينتو، بالمنطقة الصناعية بالمحافظة.

وظائف القوى العاملة في ببني سويف


وأضاف محمد طلعت مدير مديرية القوى العاملة ببني سويف، أن الوظائف المتاحة تتمثل في: 8 فرص  مهندس كهرباء، و8 مهندس ميكانيكي، 10 فني خطوط، 4 مراقب تكاليف، 4 كيميائي، 4 أخصائي أمن صناعي خبرة سنة، 4 فني كهرباء.

طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة ببني سويف

على من يرغب في التقدم لشغل وظائف القوى العاملة، علية التوجه إلى مكتب تشغيل بني سويف بجوار كلية الدراسات الإسلامية – شرق النيل، أو مقر المصنع بجوار مرور بني سويف للنقل الثقيل، يومي الإثنين والأربعاء لمدة أسبوعين.

توفير فرص لذوي الهمم

كما أعلنت المديرية، عن  توفير 5 فرص عمل لذوي الهمم بمصنع ايمسا للملابس الجينز بالمنطقة الصناعية أمام معهد العلوم الإدارية، وتبدأ المقابلات غدًا الإثنين.

القوى العاملة: تعلن عن 4510 فرص عمل للشباب من الجنسين

في وقت سابق، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توفير4510 فرصة عمل للشباب من الجنسين، في عدد من المحافظات وذلك لجميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وأوضحت وزارة القوى العاملة، أن فرص العمل المتاحة ستكون  بأجور مجزية تبدأ من 2400 جنيه شهريًا، فضلًا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 62 شركة قطاع خاص على مستوى 15 محافظة، لشغل هذة الوظائف الخالية، في عدد من التخصصات، وذلك خلال شهرى ديسمبر 2022 الجاري، ويناير 2023.


المحافظات المتوفر بها الوظائف
وأضافت "الوزارة" أن هذة الفرص متوفرة في 15 محافظة، هي: القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، الدقهلية، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، قنا، أسيوط، سوهاج، المنوفية، الجيزة، السويس، والإسكندرية.

وأشارت وزارة القوى العاملة إلي أن التخصصات المطلوبة تتمثل في: مهندسين ( كهرباء – ميكانيكا – زراعى )، ومشرفين، ومدير فرع، ومحاسبين منهم 5 %، وبائعين، وعمال إنتاج،  ومندوبين مبيعات، وسائقين، وكافة المهن الفنية، وأفراد أمن فى مواقع متميزة وفنادق خمس نجوم، وأخصائيين تمويل وقروض، وتمويل، ومدرسين، وموارد بشرية،  وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى.