رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القوى العاملة تعلن عن وظائف للجنسين بالإسكندرية والبحر الأحمر

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن وظائف للشباب جميع التخصصات

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن توافر فرص عمل للشباب من الجنسين للعمل فى منشآت القطاع الخاص والإستثمارى بمحافظتى الإسكندرية والبحر الاحمر، برواتب تبدأ من 2500 جنيه، لمختلف التخصصات.

وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

وظائف القوى العاملة بالإسكندرية

وأوضح مدحت الغمراوى مدير مديرية القوى العاملة بالإسكندرية، أن فرص العمل التى وفرها مكتب تشغيل المنتزه شملت عمال مخازن، وعمال حقن ماكينة بلاستيك، وعمال تعبئة وتغليف، للشباب من سن 20 حتى 40 سنة، مع توفير تأمينات إجتماعية وصحية، وعلى من يرغب في التقدم لشغل وظائف القوى العاملة بالإسكندرية،  عليه التوجه إلى إدارة بحوث العمالة بمقر المديرية  الكائن خلف نقابة الأطباء بسموحة، وتقديم الأوراق.
وظائف القوى العاملة بالبحر الأحمر

كما أوضح سعيد عبد الراضى مدير مديرية القوى العاملة بمحافظة البحر الأحمر، أن إدارة بحوث العمالة بالمديرية استطاعت بالتنسيق مع فنادق البحر الاحمر فى القصير ومرسى علم، من توفير عدد من الوظائف للشباب بداخلها.

وظائف القوى العاملة بمحافظة البحر الأحمر
فرص العمل بمحافظة البحر الأحمر

وأشارت مديرية القوى العاملة بالبحر الأحمر، إلي أن  التخصصات المطلوبة تتمثل في: مراقب جودة، وموظف إيرادات، وعمال تجهيز وتحضير، وأفراد أمن، وفنى مولدات، ومشرف معدات، وشيف، وطباخ، وصراف مطاعم، ومكوجى، وكهربائى، وعمال نظافة، وانيميشن، وعلى الراغبين فى الحصول على الفرص التقديم بمقر المديرية، أو التواصل مع المسئولين بالفنادق.
 

وكانت الإدارة المركزية للتشغيل ومعلومات وسوق العمل بالوزارة، وبناء على توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، قد وجهت مديري المديريات التابعة لها بالمحافظات، لحثهم على المتابعة الدورية على الشركات التي تعلن عن فرص عمل للشباب، وطلبت الإدارة المركزية من  المديريات المتابعة المستمرة لحين استلام راغبي العمل فرصة عمله اللائقة والحقيقية وإرسال ما يفيد ذلك إلى الإدارة في مدة أقصاها شهر من تاريخ الإعلان.
طريقة التقديم علي وظائف القوى العاملة

على كل من يرغب في التقديم  لشغل وظائف  القوى العاملة المتاحة، عليه بالتوجه إلى وزارة القوى العاملة – 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر، أو التواصل عبر أرقام التليفون 22403571 – 22609354، أو التوجه إلى المديريات التابعة للوزارة، أو مكاتب العمل التابعة للمديريات، علمًا بأن بدية التقديم من اليوم الثلاثاء الموافق 29 / 11 / 2022، ولمدة شهر من تاريخ الإعلان.