رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التقديم لمدة 15 يوما.. القوى العاملة: توفير 7022 وظيفة جديدة بـ14 محافظة

القوى العاملة تعلن
القوى العاملة تعلن عن 7022 وظيفة جديدة ب14 محافظة

أعلن حسن شحاتة وزير القوى العاملة، 7022 فرصة عمل للشباب من الجنسين، في عدد من المحافظات، وذلك لجميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

براتب يبدأ من 2400 جنيه شهريا

وأضاف " شحاتة " أن فرص العمل المتاحة ستكون بأجور مجزية تبدء من 2400 جنيه شهريًا، في بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وذلك من خلال 123 شركة قطاع خاص علي مستوى 14 محافظة، لشغل هذة الوظائف الخالية، في عدد من التخصصات، وذلك خلال شهر نوفمبر 2022 الجاري.

المحافظات المتوفرة بها وظائف وزارة القوى العاملة

وأوضح وزير القوى العاملة، أن هذة الفرص متوفرة في 14 محافظة، هي: القاهرة، الشرقية، القليوبية، الغربية، البحيرة، دمياط، بورسعيد، جنوب سيناء، الوادي الجديد، قنا، أسيوط، شمال سيناء، قنا، المنوفية.

التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة القوى العاملة

وأشار "شحاتة"  إلي أن التخصصات المطلوبة تتمثل في: مهندسين، ومشرفين، ومسئول فرع، وبائعين، وعمال إنتاج، وكول سنتر،  ومندوبين مبيعات، وسائقين، وعمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها، ومهن فنية، وأفراد امن فى مواقع متميزة، وكيميائيين، واخصائيين تمويل وخدمات مالية، وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى.
 

ووجه وزير القوى العاملة حسن شحاتة، جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

 وتقوم  وزارة  القوى العاملة، من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك الفرص، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التى تقدمها.
 

طريقة التقديم علي وظائف وزارة القوى العاملة

على من يرغب في شغل الوظائف المتاحة، من خلال النشرة القومية للتوظيف، علية التوجة إلي وزارة القوى العاملة، 3 شارع عباس العقاد- مدينة نصر، أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالنشرة القومية للتوظيف من خلال الضغط هنا، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 1 / 11/ 2022 ولمدة 15 يوم فقط، وأخر موعد للتقديم 15 / 11 / 2022