رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«القوى العاملة» تعلن عن 5 آلاف و948 فرصة عمل للشباب بالشرقية

حسن شحاتة وزير القوى
حسن شحاتة وزير القوى العاملة

يفتتح وزير القوى العاملة حسن شحاتة، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، ملتقى توظيف بمشاركة 59 شركة، بهدف توفير 5948 فرصة عمل للشباب من جميع المؤهلات بتخصصات مختلفة، وذلك بالتعاون مع شركات القطاع الخاص والاستثماري بمحافظة الشرقية، وذلك يوم الإثنين  الموافق 24 أكتوبر الجاري، بنادي بروسيا بمدينة العاشر من رمضان.

يأتي  ذلك في إطار جهود وزارة القوى العاملة في توفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب على مستوى القطاع الخاص وبالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني، لتحسين مستويات معيشتهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

ملتقي التوظيف بمحافظة الشرقية

وأوضحت وزارة القوى العاملة،  أن الفرص المتاحة بالملتقى وفرتها مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية، تنسيقًا مع مجموعة من الشركات الخاصة، على مهن وتخصصات مختلفة لجميع المؤهلات.

 ودعت وزارة القوى العاملة، الشباب الراغبين في العمل التواجد بالملتقى بنادي بروسيا بمدينة العاشر من رمضان، وذلك يوم الإثنين الموافق 24 / 10 / 200 من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

تسليم 120 عقد عمل  لذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

ومن المقرر أن يقوم وزير القوى العاملة ومحافظ الشرقية بتسليم  120 عقد عمل لذوي الاحتياجات الخاصة، وفرتها مديرية القوى العاملة بالتعاون مع شركات القطاع الخاص.

في نفس السياق، تعلن إدارة التشغيل بالداخل بوزارة القوى العاملة، توفير 16 فرصة عمل للشباب خريجى كليات الهندسة من أقسام الدعم الفنى، وقواعد البيانات، والنظم والشبكات، وذلك للعمل بشركة مركز معلومات مصر بمدينة 6 أكتوبر بالمنطقة الصناعية الثانية، وذلك في إطار جهود الوزارة لتوفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظات.

وأوضحت الوزارة، أن فرص العمل المتاحة داخل الشركة تتضمن 5 مهندسين دعم فني، و5 مهندسين قواعد بيانات، و3 مهندسين نظم، و3 مهندس شبكات، ويشترط على المتقدمين لشغل تلك الوظائف الحصول على مؤهل عالي مناسب، وألا يزيد سنه عن 40 سنة، والراتب يبدأ من 5000 جنيه، حسب الخبرة.

وأضافت وزارة القوى العاملة، أن التقديم يتم في مقر إدارة التشغيل بوزارة القوى العاملة بالدور الرابع، 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر – القاهرة.