رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

براتب 5 آلاف جنيه.. القوى العاملة: وظائف جديدة في 15 محافظة

وظائف وزارة القوى
وظائف وزارة القوى العاملة بالمحافظات

أعلن حسن شحاتة وزير القوى العاملة، توفير فرص عمل للذكور والإناث، بنحو 1922 فرصة، في 15 محافظة، وذلك لجميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة.

وأوضح  "شحاتة" أن فرص العمل المتاحة ستكون بأجور مجزية تبدء من 2400 جنيه شهريًا، في بعض المهن وطبقًا لخبرة المتقدم، فضلًا عن التأمين الصحي والإجتماعي، وذلك من خلال 56 شركة قطاع خاص علي مستوى 15 محافظة، لشغل هذة الوظائف الخالية، في عدد من التخصصات، وذلك خلال شهر ستمبر 2022 الجاري.

وأضاف وزير القوى العاملة، أن هذه الفرص تأتي تنفيذًا لمبادرة حياة كريمة، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق،  وذلك من خلال  نشرة التوظيف النصف شهرية التي تصدر عن وزارة القوي العاملة.

وظائف القوى العاملة في 15 محافظة

وأشار شحاتة، إلي أن فرص  العمل متوفرة في 15 محافظة هي: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الفيوم، المنيا، دمياط، الغربية، بورسعيد، البحيرة، شمال سيناء، البحر الأحمر، الوادي الجيد، قنا، أسيوط، سوهاج.

التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة القوى العاملة

وقال وزير القوى العاملة، إن  التخصصات المطلوبة تتمثل في: أمن إداري، ومشرفين أمن، مندوبي مبيعات، محاسبين، عمال وفنيين انتاج، أخصائي تسويق، مدرسين في عدد من التخصصات، مهندسين في عدد من التخصصات، مشرفي أقسام ورديات، مندوبي علاقات عامة،أخصائي مخازن، كيميائي، أخصائي تمويل، وكافة تخصصات وظائف الفندقة، وتخصصات أخرى.


وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد وجه في وقت سابق  جميع مديريات القوى العاملة بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

و تقوم وزارة  القوى العاملة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات،  باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وارسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك  الفرص.
 

طريقة التقديم علي وظائف وزارة القوي العاملة
على من يرغب شغل الوظائف المتاحة، من خلال النشرة القومية للتوظيف، علية التوجة إلي وزارة القوى العاملة،3 شارع عباس العقاد- مدينة نصر أو من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالنشرة القومية للتوظيف من خلال الضغط هنا