رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التقديم غدًا.. القوى العاملة بدء تلقي طلبات راغبي العمل في مؤسسات طبية بالإمارات

القوى العاملة بدء
القوى العاملة بدء تلقي طلبات راغبي العمل بدولة الامارات غدًا

أعلنت وزارة القوى العاملة، عن بدء قبول طلبات راغبي العمل من الجنسين في إحدى المؤسسات الطبية بدولة الإمارات، وذلك من غدًا الإثنين الموافق 5 سبتمبر 2022، حتى يوم الخميس نهاية الأسبوع الجاري.

تلقت الوزارة تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالسفارة المصرية بالإمارات، يفيد باحتياج إحدى المؤسسات الطبية لعدد من الخبرات المصرية في المجال الطبي.

التخصصات المطلوبة لوظائف المؤسسات الطبية بدولة الإمارات

وأشار التقرير، إلى أن التخصصات المطلوبة هي: طبيبة جراحة تجميلية، وطبيبة تخدير، مساعد طبيب تخدير، طبيب عناية مشدد،  طبيبة أشعة، 2 فني أشعة من الذكور وفني أشعة (أنثى)، 2 طبيبة مخبر، 3 فني مخبر 2 من الذكور وواحدة من الإناث، فضلا عن 10 ممرضات، 2 صيدلي من الذكور، وواحدة من الإناث.

وأضاف التقرير، إلى أن  المؤسسات الطبية بالإمارات  تطلب أيضا مدير مالي من الإناث، مساعد مدير مالي وأمين صندوق، أمين مستودع، بخبرة لا تقل عن خمس سنوات عمل في المجال الطبي.

كما طلبت المؤسسات الطبية، مهندس معدات طبية، مساعد مهندس معدات طبية، مهندس معلومات تقنية، مساعد مهندس معلومات تقنية، وكذلك 4 موظفات استقبال، 2 موظفات علاقات مرضى، 4 موظفين تسويق إلكتروني (2 من الإناث و2 من الذكور)، 4 موظفات سنترال، 2 مسؤول سجلات طبية من الإناث، مسئول تأمين طبي من الإناث، بخبرة لا تقل عن خمس سنوات بالمجال الطبي، وخبير قانوني ومحامي.

طريقة التقديم على وظائف المؤسسات الطبية بدولة الإمارات

وأوضحت الوزارة، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة، في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.

المستندات المطلوبة لوظائف المؤسسات الطبية بدولة الإمارات

وترفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية، وشهادة المؤهل، وشهادة الخبرة، وصور جواز السفر ساري، مشيرة إلى أنه لن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم إجراء المقابلات عن طريق تطبيق زووم، ويحدد الراتب بعد المقابلة.