رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل إثر سقوطة من أعلى أثناء ممارسة عمله بالغربية

مصرع عامل إثر سقوطة
مصرع عامل إثر سقوطة من أعلى أثناء ممارسة عمله بالغربية

شهدت منطقة كفر عصام بمدينة طنطا بمحافظة الغربية مساء اليوم حالة من الحزن والوجيعة عقب سقوط فني دش من الطابق الخامس في طنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة بمشرحة مستشفي طنطا الجامعي.

سقوط عامل تركيب الدش 

فوجئ المارة بمنطقة سوق السباعي بسقوط العامل وتعرضه لإصابات خطيرة نتيجة الحادث وعلي الفور تم إبلاغ الإسعاف وجري الدفع بسيارة وتمكنت من الوصول خلال دقائق من البلاغ ولكنه لقي مصرعه فور وصولة للمستشفي 

وصلت سيارة الإسعاف إلي مكان الحادث والشخص ملقي علي الأرض غارقًا في دمائه نتيجة تعرضه لحادث سقوط من الطابق الخامس أثناء عمله في تركيب دش لأحد المنازل.  

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ومن جانب أخر سادت حالة من الحزن والوجيعة بين صفوف الأسر والعائلات بمنطقة إسو بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، عقب واقعة قتل شاب في العقد الثاني من عمرها علي يد زميله بعدما لقنه عدة طعنات متفرقة بالصدر والوجه حال جلوسهما بمقاعد أحد  الكافيهات بسبب خلافات مالية "20" جنيها، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي المحلة العام.
وفي المقابل أصدر المستشار أحمد ياسر المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة ثان المحلة المستشار حسن محمود بأهمية فتح باب التحقيق في الحادث واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.
كما وجه المحامي العام في تعليماته إلي مساعديه بالضرورة تفريغ كاميرات مراقبة بمحيط موقع الحادث وعرض المتهم ومثوله للإدلاء بأقواله وسماع أقوال شهود عيان للحادث.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة المقدم أحمد الشهاوي، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة، يفيد بوفاة الشاب خالد سلطان في نهاية العقد الثاني من عمره إثر إصابته بعد طعنات بواسطة أداة حاده "سكين" ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب الاستقبال بمستشفي المحلة العام وتم التحفظ عليه داخل مشرحة مستشفي.
كما انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الحادث لمتابعة تطوراته.