رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة.. محام يقتل زوجته طعنًا بسكين في العارف بسوهاج

مقتل سيدة في العارف
مقتل سيدة في العارف بسوهاج

قُتلت سيدة طعنًا بسلاح أبيض «سكين»، على يد محام «زوجها»، داخل مسكنهما بناحية الشيخ عطا خلف مزلقان السكة الحديد بالقرب من ميدان العارف بالمحافظة، في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة.

محام يقتل زوجته بسكين في بالقرب من ميدان العارف بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخليه مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، يفيد بمقتل سيدة طعنًا بسلاح أبيض داخل مسكنها بناحية الشيخ عطا خلف مزلقان السكة الحديد بالقرب من ميدان العارف دائرة القسم.

علي الفور، انتقل المأمور وقوة من وحدة مباحث قسم شرطة أول سوهاج، بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة لسيدة، في العقد الثالث من العمر، مسجى على ظهرها على الأرض وسط مسكنها بدائرة القسم، وبمناظرة الجثمان تبين وجود به عدة إصابات طعنية متفرقة بالجسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة.

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث، لمعاينة جثمان السيدة القتيلة، والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرفها، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وكيفية حدوثها، وسرعة ضبط مراكيبها.

وكشف التحريات الأولية التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال التحريات وجمع المعلومات عن أن زوجها «محام» ويسكن معها في محل البلاغ، وراء ارتكاب الجريمة، وجاري تكثيف الجهود للتواصل للمتهم وضبطه، والوقوف على الأسباب الحقيقة وراء الحادث.

ووضعت النيابة العامة حراسة أمنية لملاحظة الحالة الأمنية بموقع الحادث، ومراقبة المكان، ووجهت بسرعة ضبط المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة مباشرة التحقيقات، وطلبت انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.