رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة قتل شاب تحرش بفتاة داخل ميكروباص بحلوان

محكمة حلوان
محكمة حلوان

قررت محكمة حلوان الجزئية تجديد حبس سائق ميكروباص مقيم بمدينة حلوان قام بإنهاء حياة شاب، مستخدمًا عصا حديدية فى التعدى عليه، بعد تحرشه بفتاة داخل الميكروباص، ونتج عن ذلك ارتجاج أودى بحياته بعد مرور ساعتين لمدة خمسة عشر يوما.

مستشفى حلوان العام

تلقى العميد عمر الفاروق مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه العقيد إسلام عماد، بلاغًا هاتفيًا من الدكتور حاتم المرسى مدير مستشفى حلوان العام، وصول شاب مقيم بالمساكن الاقتصادية التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، مصابًا بجرح غائر بفروة الرأس، وتم إدخاله إلى الرعاية الطبية المركزة، لوجود اشتباه ما بعد الارتجاج، حيث قرر المريض للطبيب المعالج، أنه سقط من علو، وأثناء إسعافه توفى إلى رحمة الله تعالى.

جثمان المتوفى

تشكل فريق بحث برئاسة المقدم محمد المعداوى، ومعاونيه الرواد محمود عاطف، وأحمد الدالى، ومحمود سعداوى، وأحمد فتحى، وأحمد بكر، ومحمود صلاح، ومحمود عز الدين، وبمناظرة الجثة تبين وجود إصابات فى جثمان المتوفى عبارة عن جرح غائر بفروة الرأس وإصابة سحجية بالقدم.

قسم الطوارئ

وبسؤال الدكتور علاء عيد الطبيب المعالج ومستقبل المتوفى بطوارئ المستشفى، قرر أن المتوفى حضر إلى قسم الطوارئ وادعى سقوطه من شرفة مسكنه بالدور الأول نتيجة تعاطيه المواد المخدرة، وأشار إلى أن المتوفى تم إدخاله إلى العناية المركزة وكان بحوزته هاتف محمول ومبلغ مالى وتوفى إلى رحمة الله بعد مرور ساعتين من دخوله مستشفى حلوان العام.

التحرش بإحدى الفتيات

انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان لمحل إقامة المجنى عليه بشارع عمر بن عبد العزيز، وبسؤال الأهالى والجيران نفوا ما ذكره المتوفى قبل وفاته، وقرروا أن أحد سائقى الميكروباص قام بالتعدى عليه، بعدما قام المتوفى بالتحرش بإحدى الفتيات أثناء استقلالها الميكروباص الخاص به.

منطقة المعصرة

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة حلوان، من ضبط سائق حلوان، فتبين أنه مقيم بمدينة حلوان، ويبلغ من العمر 23 سنة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وأضاف أن المجنى عليه استقل الميكروباص الخاص به من منطقة المعصرة شمال مدينة حلوان، وتحرش بأحد الفتيات كانت تجلس بجواره فاستغاثت به.

قاضى المعارضات

تم تسطير المحضر اللازم، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وبعرضه على قاضى المعارضات بمحكمة حلوان، قررت القرار المتقدم.