رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل ضبط مدرس لغة عربية يتحرش بطفلة أثناء "درس خصوصى" فى حلوان

التحرش بطفلة حلوان
التحرش بطفلة حلوان

كشفت تحقيقات نيابة حلوان الجزئية حقيقة واقعتى تحرش، أولهما ضحية تبلغ من العمر خمسة أعوام، والضحية الثانية سيدة تعرضت لهتك عرض خلال دخولها لأحد العقارات بمدينة حلوان.

تاجر إكسسوارات هواتف محمول

تلقى العميد عمر الفاروق مأمور قسم شرطة حلوان، ونائبه العقيد إسلام عماد، بلاغًا من تاجر إكسسوارات هواتف محمولة، مفاده قيام مدرس بهتك عرض ابنته التى لم تبلغ من العمر ستة أعوام أثناء إعطاءها درس خصوصى بمخزن والدها التابع لمحل إكسسوارات المحمول الكائن بمدينة حلوان.

يتحسس مواطن العفة

بمناقشة الطفلة قررت أنها فوجئت أثناء جلوسها على كرسيها لتلقى العلم بقيام مدرس يتحسس مواطن العفة منها، وبدأ يستطيل جسدها متحسسا بيده جسدها العلوى ممسكًا بأماكن حساسة، بزعم مداعبتها، فتملكها الرعب وفزعت فارة من أمامه إلى حضن  أبيها لتروي لها ما حدث من مدرس اللغة العربية، فقام الأب بإبلاغ رجال الشرطة فى قسم حلوان.

مدرس اللغة العربية

بفحص رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان للبلاغ وإجراء التحريات اللازمة توصلت لصحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات ألقى رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان برئاسة المقدم محمد المعداوى ومعاونيه الرواد محمود عاطف وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وأحمد بكر ومحمود صلاح ومحمود عز الدين القبض على مدرس اللغة العربية المقيم بمنطقة أطلس التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان.

هتك عرض طفلة حلوان

باستجواب المتهم أنكر ما هو منسوب إليه أمام النيابة العامة ونسبت إليه تهمة هتك عرض الطفلة البالغة من العمر خمسة سنوات، دون قوة أو تهديد، وكان ذلك حال مباشرة عمله كأحد المتوليين الإشراف على طفلة حلوان، فاستطال بيده أماكن حساسة وراح يعبث به قاصدًا من ذلك هتك عرضها مستغلًا في ذلك صغر سنها فبلغ من ذلك مقصده، وبأنه تسبب في تعرض أخلاق طفلة حلوان وصحتها للخطر مرتكبًا الجريمة مما هدد سلامة التنشئة الواجب توافرها لها، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، فأنكر التهم المنسوبة إليه، فقررت النيابة العامة حبسه احتياطيًا أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

التحرش بسيدة حلوان

وفى سياق آخر كشف رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك"، متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتحرش بسيدة مقيمة بمدينة حلوان، بعدما تداول رواد موقع “فيسبوك” مقطع فيديو يتضمن الادعاء بقيام أحد الأشخاص بالتحرش بالسيدة بمنطقة حلوان بجنوب القاهرة.

موقع التواصل الاجتماعى

وبإجراء التحريات والفحص بمعرفة رجال وحدة مباحث قسم شرطة حلوان تبين أن السيدة المشار إليها (مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بجنوب القاهرة) وأنه حال توجهها لإحدى صالات الألعاب الرياضية الشهيرة بمدينة حلوان الكائنة بأحد العقارات بدائرة القسم محل إقامتها وأثناء دخولها العقار المشار إليه قام (أحد الأشخاص) بالتحرش بها، ولاذ بالفرار وعقب ذلك قام أحد الأشخاص بنشر مقطع الفيديو للواقعة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

نيابة حلوان الجزئية

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط  وبمواجهته أقر بأنه مرتكب الواقعة فى هذا المقطع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت نيابة حلوان الجزئية التحقيق، وقررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.