رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب والقدرة الإلهية تُنقذ طفلًا من الموت في حادث مروع بسوهاج

حادث انقلاب دراجة
حادث انقلاب دراجة نارية في العسيرات بسوهاج

لقى شاب يبلغ من العمر 28 عامًا، مصرعه، وأنقذت القدرة الإلهية طفلًا من الموت، في  حادث انقلاب دراجة نارية بهما على الطريق بدائرة مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شاب في حادث على الطريق بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية تروسيكل على الطريق بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص؛ أنه أثناء قيادة الطفل «محمد. ا. ا. م»، 15 سنة، ويقيم بذات الناحية، دراجة نارية عبارة عن «تروسيكل»، اختل مقود الدراجة بيده؛ ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث مصرع المدعو «محمود. م. ا. ع»، 28 سنة، عامل - ويقيم بذات الناحية، من مستقل الدراجة النارية «التروسيكل»، فيما أنقذت القدرة الإلهية قائد الدراجة من الموت، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال قائد التروسيكل، وشقيق المُتوفى، المدعو «أحمد»، 23 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهه الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.