رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. مشاجرة شلة عيال تنتهي ببحر دم في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهد حى شرق مدينة أسوان، مشاجرة طاحنة بين مجموعة شباب مستخدمين الأسلحة البيضاء، أثارت الذعر في «كوبرى السيل»، مما أسفر عن إصابة شاب بجروح وإصابات بالغة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفادها ورود بلاغًا يتضمن وقوع مشاجرة بالسلاح الأبيض بين مجموعة شاب بـ«كوبرى السيل» بدائرة قسم ثانٍ، وإصابة شخص.

جراء البلاغ، انتقلت قوة أمنية، برئاسة الرائد أحمد عبدالغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، ومعاونه زياد محمد، بناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، برفقة رجال الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة «م. ك. م» 19 سنة، وبنقله إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف عليه وجد أنه يعانى من جروح متعددة فى الجسم، وحاليًا تحت الملاحظة الطبية لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، أول أمس، الأربعاء، مشاجرة طاحنة بين مجموعة أشخاص مستخدمين الأسلحة البيضاء، قلبت «السوق» فى كوم أمبو، مما أسفر عن إصابة شخص بجروح وإصابات بالغة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفادها ورود بلاغًا يتضمن وقوع مشاجرة بالسلاح الأبيض بين مجموعة أشخاص داخل منطقة «سوق» كوم أمبو، وإصابة شخص.

على الفور، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، بناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، برفقة رجال الإسعاف، وبالفحص تبين إصابة «م. ح. أ» 28 سنة، وبنقله إلى المستشفى الجامعى، وبالكشف عليه وجد أنه يعانى من جروح فى الوجه والكتف وإصابات بالغة فى الجسد، وحاليًا تحت الملاحظة الطبية لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.