رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بـ«حى العقاد»..

سقوط نجل «رجل مهم» فى أسوان.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

انقلبت منطقة «حى العقاد» جنوب مدينة أسوان، اليوم الأربعاء، بسبب واقعة سقوط شاب بذات الحى الشهير، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لإنقاذه.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده سقوط شاب من علو بمنطقة حى العقاد بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين أن الشاب يدعى «و. ع. س» 16 سنة، وأنه سقط من علو داخل منطقة حى العقاد بدائرة قسم أول، وحاليًا يخضع تحت الإشراف الطبى فى المستشفى الجامعى، بعدما وجد أنه يعانى من وجود كسر فى الرقبة وجروح وكدمات متفرقة فى الجسم، لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وإنقلبت المستشفى الجامعى، بعدما وصل والده الذى تبين أنه «شخصية ثقيلة» إلى قسم الإستقبال برفقه عدد من القيادات بالمحافظة، وبعد أن تمكن الفريق الطبى بعد إجراء خطوات علاجية وطبية ناجحة أسهمت فى إيقاظه من الغيبوبة، لكنه مازال تحت الملاحظة لحين عمل اللازم.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقا بحثيا، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت مدينة أسوان الجديدة، اليوم، حادث انقلاب سيارة فى زفة فرح متجهة إلى قرية جبل تقوق، ما أدى لإصابة 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى المستشفى الجامعي لتلقيهم الرعاية الطبية. 

تلقت غرفة الإسعاف، بلاغا يتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة فى «زفة فرح» بميدان مدينة أسوان الجديدة، ووجود مصابين.

على الفور، توجهت 4 سيارات أسعاف مجهزة برفقة أجهزة الأمن إلى المكان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

وحصل «النبأ» على أسماء المصابين وهم: 
1- «مازن محمد ح» 16 سنة.

2- «مصطفي زين العابدين م» 18 سنة. 

3-«احمد محمد ع» 17 سنة. 

4- «احمد سيد ع» 18 سنة. 

5- «عبدالرحمن منتصر ف» 25 سنة. 
 وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة فى «زفة فرح» عند ميدان مدينة أسوان الجديدة، ومتجهة إلي قرية «جبل تقوق»، انقلبت، ووقع المصابين 5 أشخاص، وحالتهم الصحية جيدة ومستقرة. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.