رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة طاحنة قلبت مركز كوم أمبو فى أسوان.. تفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

وقعت مشاجرة طاحنة بين شخصين داخل مدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، مستخدمين الأسلحة البيضاء، مما أدى لإصابة أحدهم بجروح خطيرة، وجرى نقله إلى مستشفى كوم أمبو لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقي اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو، مفاده وقوع مشاجرة بين شخصين بالسلاح بدائرة المركز، ووجود مصاب. 

وبناءً على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز كوم أمبو، إلي المكان برفقه سيارات الاسعاف، وبالفحص تبين وجود مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة، أسفرت عن إصابة «حسن محمد. س» 30 سنة، ومقيم بدائرة المركز.

وفرضت أجهزة الأمن قوة تأمينية بمحيط مداخل ومنافذ طرفى المشاجرة منعًا لتجددها، وفى نفس الوقت جرى نقل المصاب إلى المستشفى، وتبين أنه مصاب بجرح فى فروة الرأس، ويتم عمل اللازم طبيًا لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد موقف سيارات الأجرة بموقف «الصداقة الجديدة» بشرق مدينة أسوان، مساء أمس الثلاثاء، مشاجرة بين مجموعة أشخاص مع آخرين من جنسيات أجنبية، مستخدمين الأسلحة البيضاء، مما أسفر عن إصابة شخص بجروح خطيرة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقى الرعاية الطبية. 

تلقي اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من المقدم أحمد زكى، مأمور قسم شرطة ثان، مفاده وقوع مشاجرة بين مجموعة أشخاص وآخرين من جنسيات أجنبية فى موقف الصداقة الجديدة بدائرة القسم، ووجود مصاب. 

وانتقل رئيس المباحث ومأمور قسم ثان، إلي المكان برفقه سيارات الاسعاف، وبالفحص تبين وجود مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة، أسفرت عن إصابة «صلاح. أ. ع» 38 سنة، سوداني الجنسية، وتم احتواء الموقف.