رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علقة موت لشاب بسبب «واقعة مخجلة» مع فتاة فى أسوان.. اعرف التفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

لقن مجموعة شباب من منطقة «الشيخ هارون» بمدينة أسوان، «علقة موت» لشابًا آخر يقيم فى مركز آخر شمال محافظة أسوان، على خلفية قيام الأخير بمحاوله التحرش بفتاة فى المنطقة، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده قيام مجموعة من شباب الشيخ هارون بدائرة القسم بالتعدى على شاب آخر من مركز آخر شمال أسوان.

وجرى نقل المصاب ويدعى «م. ا. م» إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية، بعدما أصيب بجروح وكدمات واشتباه كسور فى الجسد.

وكشف شاهد عيان، تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن البداية بعدما خرج طفل ومعه شقيقته من «صيدلية» فى منطقة الشيخ هارون وأثناء سيرهما فوجئت الفتاة بقيام الشاب يصدمها بيديه فى منطقة حساسة بالجسم، وصرخت، ثم قام شقيقها بضربه.

وأضاف خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الأمر تطور فور علم شباب المنطقة حول «السر» وراء المشاجرة، واستشاطوا غضبًا بعدما تبين أن الواقعة مُخجلة وغير أخلاقية، فقاموا مجموعة شباب أعمارهم من الـ«20- 30» سنة بتلقين المذكور سلفًا «علقة موت»، حتي أصبح غارقا فى دمائه. 

وتدخل الكبار والعقلاء فى حضور رجال الأمن، وقاموا بافلات المذكور من أيدى شباب المنطقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب شاب بجروح وكدمات كبيرة فى الجسم، على أثر نشوب مشاجرة حامية بين «أبناء عمومة» داخل إحدى القرى شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، مفاده وقوع مشاجرة بين «أبناء عمومة» من أعمار الشباب داخل قرية تابعة لمركز شمال أسوان، ووجود مصاب.

بالانتقال والفحص تبين أن الشاب «أ. إ. ر» البالغ من العمر 16 سنة جاءت إصابته، بعد وقوع مشاجرة حامية بالعصى والسلاح الأبيض، بينه وبين أبناء عمه، لكن نجح العقلاء وكبار البلد فى احتواء الموقف منعًا لحدوث أزمة كبيرة وسط تواجد رجال الأمن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.