رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«القرية مقلوبة».. خناقة عنيفة بين «أخوات» فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

شهدت قرية «الرقبة» فى بنبان التابعة لمركز دراو شمال محافظة أسوان، خناقة عنيفة بـ«العصا» بين شقيقان بعد حدوث خلافات بينهما، مما أسفر عن إصابتهما بجروح وكسور خطيرة، وجرى نقلهما إلى أقرب خدمة طبية لعمل اللازم.

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز دراو، مفاده وقوع خناقة عنيفة بين شقيقان داخل قرية الرقبة فى بنبان بدائرة المركز، وإصابتهما.

وجرى نقل المصابين كل من:«خ.م.ف» 36 سنة، وشقيقه «ف» 51 سنة، بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى أقرب خدمة طبية لعمل اللازم معهما، وبالفحص الطبى تبين أن الأول أصيب بكسر فى الذراع الأيمن، بينما الأخير أصيب بجرح قطعى بفروة الرأس.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، أصيب 7 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، فى حادث بشع، نتيجة وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوى أمام قرية بنبان بمركز دراو شمال محافظة أسوان، اليوم الأحد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

تلقي اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من إدارة النجدة، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوى أمام قرية بنبان بدائرة مركز دراو، ووجود مصابين.

وفور وصول البلاغ للدكتور محمد الدخيلى، تم دفع 8 سيارات إسعاف مجهزة إلى مسرح البلاغ، وتبين أن الحادث وقع بالقرب من مشروع الطاقة الشمسية على الطريق الصحراوى لقرية بنبان، بعدما انقلبت سيارة «ميكروباص»، وبالفحص تبين إصابة كل من: «محمد حسين.إ» 34 سنة، و«محمد عبد الرؤوف.ع» 33 سنة، وكذا «عبدالباسط أحمد.س» 85 سنة، و«هاشم عبدالوهاب.م»، 72 سنة، و«عبدالعزيز عبدالرحيم.ع» 60 سنة، و«طه أبو العلا.إ» 35 سنة، و«حمدى سيد.ع» 57 سنة، ونقلهم إلى مستشفى الصداقة.

وبالكشف الطبي على المذكورين، تبين أن المصاب الأول يعاني من اشتباه كسر فى عظمة الترقوة الشمال، أما المصاب الثاني والثالث والرابع سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، أما الخامس تهتك باليد الأيسر والآم بالظهر، بينما يعانى المصاب السادس من اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وكذا لأخير يعاني من جرح قطعى بفروة الرأس واشتباه كسر بالكتف الأيمن.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.