رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا التوقيت.. قطع الكهرباء عن عدة قرى بكفر الشيخ غدًا

لمدة 7 ساعات: قطع
لمدة 7 ساعات: قطع الكهرباء عن عدة قري بكفر الشيخ

أعلنت هندسة الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى مركز بيلا بنطاق محافظة كفر الشيخ، وذلك غدًا السبت الموافق 10 / 12 / 2022، نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة.

موعد قطع الكهرباء عن قرى مركز بيلا

وأوضحت هندسة كهرباء كفر الشيخ، أن موعد قطع التيار الكهربائي عن قرى مركز بيلا، غدًا السبت، سيبدأ إعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتي الساعة الثالثة عصرًا، وذلك لعمل الصيانة على المعذيين سالفي الذكر.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي 
وأضافت هندسة الكهرباء بكفر الشيخ، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي، يوم غد السبت، عن مغذي محولات كهرباء قريتي الكوم الطويل وأبو بدوي بمركز بيلا، وذلك لمدة 7 ساعات متواصلة.

وأشارت، إلي  أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي هي قرى حلمي حسين وكوم الحجنة وأبو بدوي وتوابعهم بدائرة مركز بيلا، وذلك بهدف رفع كفاءة الخدمة الكهربائية بالمناطق المذكورة.

وناشدت هندسة الكهرباء بكفر الشيخ، المواطنين قاطني تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي، وحتى عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة المستمرة لمدة 8 ساعات، مقدمة اعتذارها للمواطنين عن فترة انقطاع التيار الكهربائي بالمناطق المستهدفة بفصل التيار الكهربائي.

 الانتهاء من تبطين وتأهيل 364 كيلو ترع وجاري استكمال تأهيل  128 ترعة 
قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من تبطين 364 كيلو ترع بمراكز ومدن المحافظة ضمن المشروع القومي الذي وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجاري العمل لتبطين 582 كيلو ترع، بنسبة تنفيذ 63%، وأنه تابع أعمال التبطين وتأهيل الترع بمراكز وقرى المحافظة والتي تسير جنبا إلى جانب، مراعاة لري الأراضي الزراعية، مؤكدًا أن محافظة كفر الشيخ هي المحافظة الوحيدة على مستوى الجمهورية والتي سيتم تأهيل أكبر عدد من الترع بها لأنها تقع في نهاية المصبات.


وأكد  محافظ كفر الشيخ، أن أعمال تكاسى وتبطين الترع  جارية ب 56 عملية، في 128 ترعة، وجاري طرح 10 عمليات، لتبطين 19 ترعة، بطول 90 كيلو بقرى المحافظة، مشيرًا إلى أهمية مشروع تبطين الترع والمصارف التى تتفرع من نهر النيل والذى يهدف إلى تقليل الفاقد من المياه ووصولها إلى نهايات الترع التى كانت تعانى من ضعف المياه، مشددًا على ضرورة مراعاة الاشتراطات الفنية في التنفيذ والمتابعة المستمرة للأعمال التي يجرى تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة.