رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع الكهرباء عن 8 مناطق في كفر الشيخ

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 8 مناطق بكفر الشيخ اليوم

أعلنت شركة توزيع الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة برج البرلس بكفر الشيخ، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي علي عدة مناطق متفرقة، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 6 / 12 / 2022، وذلك لإجراء الصيانة الدورية وكذلك الطارئة بلوحة توزيع الكهرباء ببرج البرلس.

موعد قطع التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأضافت شركة كهرباء كفر الشيخ،  أنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق متفرقة في مدينة برج البرلس، وذلك بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتي الساعة الثانية عشر ظهرًا، أو حتى الإنتهاء من أعمال الصيانة.

وأشارت شركة كهرباء كفر الشيخ، إلي أن سبب قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق بنطاق مدينة برج البرلس، وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، في المحولات والمغذيات الكهربائية.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي
وأكدت شركة الكهرباء، أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، هي منطقة الميدان، سيدي غانم والبوغاز، والتقسيم الـ 17 فدان، منطقة الكتيبة، شوري والغانمية والجبانة، وذلك لإجراء صيانة طارئة بلوحة توزيع الكهرباء ببرج البرلس، وعدد من المغذيات.

وناشدت هندسة كهرباء كفر الشيخ والمجلس المحلي لمدينة برج البرلس، المواطنين، وقاطني والمؤسسات الحكومية والخدمية خاصة المستشفيات والمخبز، وكذلك المدارس، وغيرها من المؤسسات التي ستشهد انقطاع في التيار الكهربائي، اليوم بضرورة باتخاذ التدابير اللازمة طوال فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتى عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة، كما قدمت اعتذارها للمواطنين عن انقطاع التيار الكهربائي اليوم بتلك المناطق.