رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لأعمال الصيانة.. قطع الكهرباء عن عدد من أحياء مدينة دسوق غدًا

قطع الكهرباء عن عدد
قطع الكهرباء عن عدد من أحياء مدينة دسوق غدًا

أعلنت شركة الكهرباء بمركز دسوق التابع لمحافظة كفر الشيخ، قطع الكهرباء عن عدد من أحياء مدينة دسوق، وذلك غدًا السبت الموافق 3 / 12 / 2022، ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي في مدينة دسوق

وأوضحت شركة الكهرباء، أن موعد قطع الكهرباء يبدء إعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية للشبكة.

وأضافت شركة الكهرباء بمركز دسوق، أن سبب قطع الكهرباء عن عدد من أحياء دوسوق، نظرًا لأعمال الصيانة الدورية للشبكة.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في دسوق

وحددت الشركة المناطق التي يجري فصل الكهرباء عنها وهي شارع المحلج، السوق الجديد، الكوبري العلوي، حي البرماوي، حي المحرقة، مساكن الصفا.

يشار إلى أن محافظة كفر الشيخ من المحافظات التي تشهد تطورًا غير مسبوق في قطاع الكهرباء، وتقوم الشركة بإجراء الصيانة الدورية ورفع كفاءة شبكة الكهرباء على مدار العام.

 

محافظ كفر الشيخ: افتتاح مسجد ببيلا بتكلفة مليون و400 ألف 

في سياق أخر، أناب اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جمال ساطور، رئيس مدينة ومركز بيلا، والشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف بكفر الشيخ، بإشراف الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، لافتتاح مسجد أم بدرية بقرية أم بدرية، اليوم الجمعة، وذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد.


جاء ذلك بحضور أيمن غالي، نائب رئيس المدينة لشئون القري، والشيخ سيد فتحي، مدير إدارة أوقاف بيلا، وبعض مفتشى إدارة الأوقاف والقيادات التنفيذية وأهالي القرية.
 

ووجه اللواء  جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر لكل من ساهم في إنشاء المسجد من المشاركة المجتمعية من أهالي القرية، مؤكدا أن مساحة المسجد 150 مترًا، بتكلفة مليون و400 ألف جنيه، مثنيًا على وزارة الأوقاف لحرصها على افتتاح المساجد والعناية بها.
جاء ذلك بحضور شريف أحمد هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، رأفت عابد يوسف نائب رئيس المركز والمدينة لشئون القرى، وعبدالمنعم نشوان رئيس قرية التفتيش والدكتور محمد عيسى، مدير إدارة أوقاف شرق سيدي سالم.