رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 6 ساعات.. قطع الكهرباء اليوم عن 22 منطقة بديروط

اليوم.. قطع الكهرباء
اليوم.. قطع الكهرباء عن 22 منطقة بديروط

أعلنت رئاسة مركز ومدينة ديروط في محافظة أسيوط، قطع الكهرباء عن 22 منطقة بالمركز، وذلك اليوم الإثنين الموافق 5 / 12 / 2022، ولمدة 6 ساعات.

لمدة 6 ساعات قطع الكهرباء عن 22 منطقة بديروط 
 

وقالت رئاسة مركز ومدينة ديروط، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه بناءً على الإشارة الواردة من هندسة كهرباء ديروط، سيتم فصل الكهرباء اليوم الاثنين، عن 22 منطقة بالمركز لمدة 6 ساعات متواصلة.

موعد قطع الكهرباء عن 22 منطقة بديروط

وأوضحت رئاسة مركز مدينة ديروط، أنه سيتم قطع الكهرباء إعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 3 عصرًا.

وأشارت رئاسة مركز مدينة ديروط، إلي أن السبب الرئيسي لقطع الكهرباء عن 22 منطقة نظرًا لإجراء أعمال صيانة للكهرباء، ولمدة 6 ساعات.

 

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في ديروط
 

وأضافت أن المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء في ديروط هي:  قرية المناشي، وقرية النهايا، وقرية الكودية، وقرية نجع خضر، وعزبة الحجاج، وعرامية الديوان، وعملية مياه المناشي، وقرية كوم أنجاشه، وقرية عواجه، والصرف الصحي، وكمين دشلوط الغربى، والظهير الصحراوى، ومحطة الغاز، والبنزينة الوطنيه، وقرية سرقنا، وقرية الكوم الأخضر، وقرية الشيخ مغيره، ونزلة سرقنا، وعزبة التحرير، ونزلة مصطفى، وعملية مياه نزلة سرقنا، مؤكدة أنه سيتم عودة الكهرباء لجميع المناطق المتأثرة فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

 

وناشدت رئاسة مركز مدينة ديروط، المواطنين أنه في حالة وجود أية شكاوى أو بلاغات من من انقطاع الكهرباء يتم التواصل عبر رسائل الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو من خلال التواصل عبر أرقام مجلس المدينة، وسيتم فحص الشكوى على الفور والعمل على حلها، تنفيذا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.