رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اكتبلي رقم تليفونك.. كواليس اللحظات الأخيرة في حياة الطفلة ريناد ضحية الضرب بأسيوط

كواليس اللحظات الأخيرة
كواليس اللحظات الأخيرة للطفلة ريناد ضحية الضرب بأسيوط

أثارت واقعة وفاة الطفلة ريناد ضحية اعتداء مدرس بأسيوط غضب واستياء الأهالي بعد تعرضها للضرب من مدرس، وتم نقل الطالبة لمستشفى أسيوط الجامعي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

مش عايزة أروح المدرسة

وكشف والد الطفلة ريناد ضحية اعتداء المدرس ،وهو في حالة من الأنهيار عن كواليس اللحظات الأخيرة في حياة ريناد حيث قرر بأنها ذهبت يوم الأثنين إلي المدرسة وقام المدرس بضربها علي يديها مؤكدا بأن والدتها توجهت إلي مديرة المدرسة وقامت بشكوي ضد المدرس المعتدي على الطفلة ريناد ولكن لم تقم بأي إجراء ضد هذا المدرس.

 اكتب رقم تليفونك يا بابا

وقال والد الطفلة أن ريناد قالت له “مش عايزة أروح المدرسة”، لكنه قال لها روحي ماتخفيش، وأنا هجيلك المدرسة. وروى وهو في حالة انهيار من شدة البكاء، أنها قبل أن تذهب قالت له أكتب رقم تليفونك يابابا ومشوفتهاش تاني.

واستكمل والد الطفلة ريناد قائلا: “أصحاب ريناد في الفصل قالولي ان المدرس ضربها مرتين بأيده على قلبها وبعدين ضربها على دماغها من وراء لحد ما فقدت الوعي وبعدها عملها تنفس صناعي عشان تفوق”. 

اتصال هاتفي.. بنتك حصل لها هبوط

واستقبل اتصال من المدرسة بنتك حصل لها هبوط في المدرسة وتم نقلها إلي المستشفي وتوجهت إلى المستشفي كانت ميته في المستشفي

وكان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من مستشفى أسيوط العام يفيد وصول " ريناد.م.ص " تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله نديم بحي غرب أسيوط جثة هامدة، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى، حُرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لمعرفة سبب الوفاة.

استبعاد مديرة مدرسة عبدالله النديم الابتدائية

وقررت نيابة قسم أول أسيوط، حبس معلم 4 أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة وفاة الطفلة ريناد بالصف الخامس بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية المشتركة بحي غرب أسيوط خلال اليوم الدراسي، بعد استدعاء شهود الواقعة من زملاء وقيادات المدرسة.

وقرر عبدالعزيز الزنار، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، استبعاد مديرة مدرسة عبدالله النديم الابتدائية، ومدرس على خلفية وفاة تلميذة بالمدرسة وإحالتهم إلى الشؤون القانونية بديوان المديرية للتحقيق، لحين صدور تقرير الطب الشرعي وقرارات النيابة العامة وقال أن وفاة تلميذة الصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله نديم الابتدائية بمدينة أسيوط، قد تكون نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.