رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن الغربية ينجح في إعادة طالب متغيب عن أسرته من 4 أيام

أمن الغربية ينجح
أمن الغربية ينجح في إعادة طالب متغيب عن أسرته من 4 أيام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الخميس، في إعادة طالب ثانوي مختفي ومتغيب عن أسرته منذ 4 أيام، حيث تم العثور عليه بمنطقة الحي السادس بالقاهرة داخل إحدى الشقق السكنية لدى بعض أصدقائه.

فشلت أسرته في العثور عليه

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، تلقت بلاغا من محسن الطنوبي، 47 سنة، مقيم بقرية كفرديما التابعة لمركز كفر الزيات، باختفاء نجله أحمد، 16 سنة، طالب ثانوي، عن منزله منذ عدة أيام وفشل أسرته في العثور عليه على الرغم من بحثهم عنه في عدة محافظات وسؤال زملاؤه بالمدرسة.

كما قرر اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بالغربية، تكليف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة والوصول للطالب المختفي وإعادته لأسرته.

تكثيف الجهود الأمنية

كما قامت أجهزة البحث الجنائي بمركز شرطة كفر الزيات بتكثيف الجهود للعثور على الطالب وتفريغ كاميرات المراقبة ببعض الشوارع وقريته وإعادة سؤال بعض من أصدقائه بالمدرسة من أبناء قريته ومدينة كفر الزيات.

حيث دلت التحريات على سفره للقاهرة ومغادرته محافظة الغربية منذ عدة أيام وعدم إبلاغه لأسرته ونجح فريق البحث بعد إعادة استجوابهم في تحديد مكان اختفائه بالقاهرة وإبلاغ والده وأسرته بذلك.

سافر إلى القاهرة للتنزه

حيث تم العثور عليه داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الحي السادس بالقاهرة وإعادته إلى قريته وسط حالة من الفرحة عمت على جميع أهالي القرية.

وكشفت جهود البحث أن الطالب سافر إلى محافظة القاهرة للتنزه منذ عدة أيام، وتم إيفاد مأمورية أمنية، حيث تم العثور عليه داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الحي السادس بالقاهرة مع عدد من أصدقائه، عقب أن اطمأنت عليه القيادة الأمنية، وتم إعادته إلى قريته وسط حالة من الفرحة عمت على جميع أهالي القرية.

ووجه ولي أمر الطالب وأسرته الشكر لأجهزة وزارة الداخلية ومباحث كفرالزيات على جهودهم في التوصل لمكانه حتى تمت عودته لمنزله وأسرته.