رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. واقعة مأساوية لطفلة داخل منزلها فى أسوان

أرشيفية
أرشيفية

تعرضت طفلة فى عمر الزهور، مساء اليوم الأربعاء، إلى مأساة داخل منزلها الكائن بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، عقب سقوطها من علو، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارًا من الدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، مفاده ورود إشارة بسقوط طفلة صغيرة السن من علو فى منزلها الكائن بمركز كوم أمبو.

بالانتقال والفحص، تبين أن المصابة تدعى «زهرة محمود.م» البالغة من العمر 5 سنوات، وتعرضت لمأساة عقب سقوطها من سلم فى أعلى منزلها، وعليه نقلت إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية وعمل الفحوصات اللازمة للتأكد من سلامتها وخلوها من أى إصابات ظاهرية أو عميقة، ثم خروجها بخير.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

فى سياق آخر، سقط شاب من أعلى عمود كهرباء داخل مركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، اليوم الأربعاء، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لتلقى العلاج اللازم بعد إصابته بجروح وكسور خطيرة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز كوم أمبو، مفاده إصابة شخص سقط من أعلى عمود كهرباء فى دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبيّن أن المصاب يبلغ من العمر 28 سنة، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى، بعدما سقط من أعلى عامود كهرباء، وبالكشف الطبى تبين وجود جروح وكسر فى العمود الفقرى، وحاليًا تحت الإشراف الطبى لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير. 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.