رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الدنيا جرالها إيه».. واقعة صادمة فى جبانة بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

حالة من الصدمة أصابت سكان منطقة خلف «استاد أسوان»، مساء اليوم الأربعاء، بعد عثورهم على طفل لقيط حديث ولادة ملقى ناحية الجبانة بذات المنطقة، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من إدارة النجدة، بورود بلاغًا من أهالى المنطقة المقيمين خلف استاد أسوان التابعة أمنيًا لدائرة قسم أول، يفيد بالعثور على طفل ملقى ناحية «الجبانة»، على الفور انتقل رجال المباحث برفقة سيارة إسعاف مجهزة، إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة داخل المستشفى الجامعى، تبين أن الطفل المعثور عليه، حديث الولادة، كما تبيّن أنه يعانى من ارتفاع فى درجة الحرارة لكن حالته الصحية جيدة وتم وضعه داخل حضانة الأطفال بناءً على تعليمات الدكتور أشرف معبد مدير المستشفى.

فى سياق آخر، انقلبت منطقة «حى العقاد» جنوب مدينة أسوان، اليوم الأربعاء، بسبب واقعة سقوط شاب بذات الحى الشهير، وجرى نقله إلى المستشفى الجامعى لإنقاذه.

بداية الواقعة

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد محمود الباجا، رئيس مباحث قسم أول أسوان، مفاده سقوط شاب من علو بمنطقة حى العقاد بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين أن الشاب يدعى «و. ع. س» 16 سنة، وأنه سقط من علو داخل منطقة حى العقاد بدائرة قسم أول، وحاليًا يخضع تحت الإشراف الطبى فى المستشفى الجامعى، بعدما وجد أنه يعانى من وجود كسر فى الرقبة وجروح وكدمات متفرقة فى الجسم، لحين التأكد من سلامته وخروجه بخير.

وإنقلبت المستشفى الجامعى، بعدما وصل والده الذى تبين أنه «شخصية ثقيلة» إلى قسم الاستقبال برفقة عدد من القيادات بالمحافظة، وبعد أن تمكن الفريق الطبى بعد إجراء خطوات علاجية وطبية ناجحة أسهمت فى إيقاظه من الغيبوبة، لكنه مازال تحت الملاحظة لحين عمل اللازم.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقا بحثيا، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.