رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة جديدة تكشفها التحريات بشأن المتهم بقتل محامي كرداسة

قتل المحامي حمدي
قتل المحامي حمدي داخل مكتبه بكرداسة

مفاجأة جديدة كشفتها التحريات الأولية التي أجراها فريق بحث جنائي بمديرية أمن الجيزة، بشأن واقعة مقتل المحامي بنداري حمدي بطلق ناري بالصدر داخل مكتبه بمنطقة أبو رواش بكرداسة، حيث تبين أن أحد الأشخاص له معلومات جنائية يدعى محمد. ف. ع، وشهرته محمد خيرية، وأصاب المحامي بـ3 طلقات نافذة بالصدر.

طلقات نارية داخل مكتب محامي

إخطارا تلقته الأجهزة الأمنية بالجيزة من شرطة النجدة يفيد بسماع صوت إطلاق نار، وعثر الأهالي على شخص مصاب داخل مكتب المحاماة الخاص به بمنطقة أبو رواش، على الفور وانتقلت أجهزة الأمن إلى موقع الحادث وعثرت على بنداري حمدي، 36 سنة، محامٍ مصاب بطلقات نارية بالصدر.

من جانبه، كشف السيد جابر مكي، نقيب محامي شمال الجيزة، آخر المستجدات حول واقعة مقتل المحامي بنداري حمدي، الذي أصيب بطلق ناري داخل مكتبه في كرداسة، أدى إلى مصرعه.

وقال نقيب محامي شمال الجيزة، إن شخصين مجهولين أطلقا النار على المحامي بنداري حمدي، وفرّا هاربين، ولم يتم القبض عليهما حتى الآن.

وأضاف نقيب محامي شمال الجيزة، أنه جار ملاحقة مرتكبي الجريمة من قبل عناصر الأمن، وجهات التحقيق عاينت مسرح الجريمة وجار تفريغ الكاميرات في موقع الحادث 

وأكد أن المحامي الفقيد بنداري حمدي من محامي قرية أبو رواش بمركز كرداسة بمحكمة شمال الجيزة وأن الحادث نتيجة اقتحام مجهولين لمكتبه في أبو رواش وسقط جثة هامدة، لافتًا إلى أن جميع محامي الجيزة بنقابة محامي الجيزة سوف يبحثون مع الشرطة بمركز كرداسة ونيابة كرداسة مركز إمبابة بمحكمة شمال الجيزة للوصول إلى معاقبة الجاني.

وأضاف أن الحادث نتيجة اقتحام مجهولين لمكتبه في أبو رواش وسقط جثة هامدة، لافتًا إلى أن جميع محامي الجيزة بنقابة محامي الجيزة سوف يبحثون مع الشرطة بمركز كرداسة ونيابة كرداسة مركز إمبابة بمحكمة شمال الجيزة للوصول إلى معاقبة الجاني.