رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس مقتل صاحب ورشة طعنًا بسكين على يد عامل في الجيزة

مقتل صاحب ورشة في
مقتل صاحب ورشة في الجيزة

قُتل صاحب ورشة طعنًا بسلاح أبيض سكين، وأصيب آخر في مشاجرة عنيفة بينهما بمنطقة الجيزة، بسبب خلافات سابقة بينهما، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ووضعه تحت حراسة أمنية مشددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل صاحب ورشة طعنا بسكين في الجيزة

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بمقتل صاحب ورشة طعنا بسكين في مشاجرة بدائرة قسم شرطة الجيزة.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص، أن المشاجرة وقعت بين صاحب ورشة وعم طليقته «عامل» استخدم فيها الأسلحة البيضاء، ما نتج مقتل الأول طعنًا وإصاباة الثاني بجروح متفرقة بالجسم تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم، ووضعه تحت حراسة أمنية مشددة.

 وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة عن أن المشاجرة وقعت بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بينهما، قام على إثرها المتهم بالتعدي على صاحب الورشة بالطعن باستخدام سلاح أبيض حتى أرداه قتيلا، وتم التحفظ على المتهم بالمستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.