رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة الزوجة اللعوب المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الجيزة

مقتل شاب على يد زوجته
مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها في الجيزة

قُتل شاب على يد الزوجة اللعوب بمساعدة عشيقها؛ بأن وضعت له السم في الطعام، ثم انهال العشيق بالضرب على رأسه حتى أرداه قتيلًا؛ داخل مسكنه بمنطقة المنيب في الجيزة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة؛ عن أن الزوجة اللعوب دبّرت وخططت لقتل زوجها المدعو «أ. م. ح»، 36 سنة، بالاشتراك مع عشيقها، بأن دست المتهمة السم في الطعام للزوج، ثم انهال العشيق بالضرب على رأسه، حتى أسقطه على الأرض «جثة هامدة» وسط بركة من الدماء.

مقتل شاب على يد زوجته وعشيقها في المنيب

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنيب بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شاب داخل مسكنه بدائرة القسم.

على الفور، انتقلت قوة أمنية من وحدة مباحث قسم شرطة المنيب بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، العثور على جثة الشاب المذكور، مسجاة على ظهرها وسط بركة من الدماء داخل مسكنه بدائرة القسم، ويرتدي كامل ملابسه، وبه إصابات ظاهرية عبارة عن جروح بالرأس، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن الزوجة اللعوب - زوجة المجني عليه - تربطها علاقة عاطفية بشخص آخر وفي سبيل ذلك دبّرت الزوجة خطة للتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها حتى يخلوا لهما الجو، وقررا التخلص منه بأن وضعت المتهمة السم لزوجها في الطعام، ثم استعانة بعشيقها عقب ذلك والذ انهال عليه بالضرب على الرأس باستخدام عصا خشبية حتى أرداه قتيلا.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف الزوجة اللعوب وعشيقها بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف لغز جرائم القتل والتوصل لمرتكبيها وضبط الجناة المتورطين في ارتكابها، فضلا عن مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وتكثيف الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم حيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، والأسلحة البيضاء، والاتجار بالمواد المخدرة.