رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة أسبوع.. ضعف مياه الشرب بـ3 قرى في بني سويف

الشركة القابضة لمياه
الشركة القابضة لمياه الشرب ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، القيام بأعمال إحلال وتجديد بمحطة مياه العلالمة شرق النيل مركز بني سويف، مما يترتب عليه ضعف المياه بقرى بياض العرب، العلالمة، الأمل، وذلك اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الجاري ولمدة أسبوع.

سبب ضعف مياه الشرب عن 3 قرى ببني سويف

وأوضحت الشركة، أن سبب ضعف المياه، عن 3 قري ببني سويف، نظرًا للقيام بأعمال إحلال وتجديد بمحطة مياه العلالمة شرق النيل مركز بني سويف.

وتقدمت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، باعتذارها عن ضعف المياه خلال الفترة المذكورة نظرا للقيام بأعمال الإحلال والتجديد، لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي وبالكفاءة المطلوبة.

وناشدت شركة مياه الشرب، المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية بتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وشددت على قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مياه الشرب.. بسوهاج تشكل لجنة للحوكمة والترشيد لتعظيم الاستفادة من الامكانيات المتاحة 
في سياق أخر، أعلن المهندس  محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، أن الشركة شكلت لجنة للحوكمة وترشيد الاستهلاك لتعظيم الإستفادة من الإمكانيات المتاحة وتحقيق الترشيد فى جميع مجالات قطاع مياه الشرب والصرف الصحى.

صرف إسكندرية تشارك في ملتقي نقابة المهندسين للتوظيف
شاركت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية بملتقي سوق العمل الهندسي والذي نظمته نقابة المهندسين بالإسكندرية بنادي المهندسين، والذي شهد إقبال كثيف من خريجي كلية الهندسة جامعة الإسكندرية.