رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع مياه الشرب عن مدينة شبين الكوم وضواحيها في هذا الموعد

لمدة 4 ساعات قطع
لمدة 4 ساعات قطع المياه عن مدينة شبين الكوم بالمنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، قطع الإمدادات عن مدينة شبين الكوم، غدا الإثنين الموافق 5-12-2022، ولمدة 4 ساعات.

 وأوضحت شركة مياه المنوفية، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه في المنوفية، هي مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة، وميت خاقان.

موعد قطع مياه الشرب عن مدينة شبين الكوم

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أنه من المقرر قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها إعتبارًا من الساعة 10 صباحًا وحتي الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم.

سبب قطع مياه الشرب بالمنوفية 

وأشارت الشركة، إلي أن السبب الرئيسي لقطع المياه في مدينة شبين الكوم، نظرًا لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات، وجميع المصالح، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

مياه الشرقية.. تقدم خدماتها للمواطنين عبر سيارات خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس.

في سياق أخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية، عن تقديم خدمة العملاء من خلال سيارتها المتنقلة للمواطنين خلال الفترة من السبت الموافق 3 ديسمبر، إلى الخميس 8 ديسمبر وذلك من الساعة 8 صباحًا وحتي الثانيه عصرًا.
وأوضحت شركة مياه الشرب بالشرقية، تواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق قطاع المركز بقريه كفر يوسف سلامه يوم الأحد  وبقرية بهنباي من الإثنين إلي الخميس، بينما تتواجد سيارة خدمة العملاء بنطاق مركز ديرب نجم بقريه كفر الجنيدي يومي الأحد والإثنين وقرية الشراقوة يوم الثلاثاء وبقريه صفط زريق يومي الإربعاء والخميس.
وتابعت الشركة في بيان لها، تواجد سيارة خدمة عملاء بنطاق شمال المحافظة، بمركز الحسينيه بقريه( سماكين الغرب ) من يوم السبت إلي الخميس.
وأكدت الشركة أن سيارات خدمة العملاء المتنقلة تحرص على تسهيل تقديم الخدمة للمناطق البعيدة والنائية التي لم يتم تجهيز مراكز خدمة عملاء بها، بالإضافة لتقديم الخدمة لكبار السن والعملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء، مشيرًا إلي أنها تقدم خدمات الشركة المختلفة، مثل (التعاقد على ادخال العدادات – شحن الكروت مسبوقة الدفع – سداد الفواتير-الاستعلام عن الفواتير – تقديم شكاوي).