رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في مركز البدرشين..

التحفظ على صاحب محل لإطلاقه النار على صديقه بالخطأ

حجز صاحب محل في مركز
حجز صاحب محل في مركز البدرشين لإطلاقه النار على صديقه بالخطأ

أمرت  نيابة بالجيزة، بحجز مالك محل بدائرة مركز البدرشين على ذمة التحقيقات، في واقعة إطلاقه النار من بندقية خرطوش على صديقه بالخطأ، في مركز البدرشين.


تفاصيل الواقعة:


وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل إصابة عامل بطلق ناري في مركزالبدرشين، حيث تبين أن صديق المصاب "مالك محل"، أثناء عبثه ببندقية خرطوش بحوزته، خرجت طلقة أصابت المجني عليه الذي كان يجلس بجواره.
وتوصلت تحريات رجال المباحث، إلى أن السلاح الناري الذي يستخدمه المتهم المقيم في مركز البدرشين غير مرخص، كما أرشد المتهم عن مصدر الحصول عليه، كما اعترف أنه لم يقصد إصابة صديقه، وأن العيار الناري خرج من السلاح أثناء تنظيفه.
وتلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد إصابة عامل بطلق ناري خرطوش في مركزالبدرشين، ونقله إلى مستشفى مركز البدرشين لتلقي العلاج، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن مالك محل في مركز البدرشين أثناء عبثه بسلاح ناري خرجت طلقة أصابت صديقه المجني عليه.


وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط سلاح الجريمة.
 تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
مصرع مسنة صدمها ميكروباص خلال عبورها الطريق بالجيزة
لقيت مسنة مصرعها، بعدما صدمتها سيارة ميكروباص، خلال عبورها الطريق بأحد شوارع   الجيزة.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري في أحد شوارع الجيزة، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.


وتبين مصرع سيدة مسنة مقيمة بالعجوزة، تبلغ من العمر 73 سنة، على المعاش، بعدما صدمها ميكروباص أثناء عبورها الطريق، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم القبض على سائق السيارة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.