رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقب إغلاق المزلقان.. مصرع شاب دهسا تحت عجلات القطار في البدرشين

مصرع شاب دهسا أسفل
مصرع شاب دهسا أسفل عجلات القطار بالبدرشين

انتهت النيابة العامة بجنوب الجيزة، من التحقيقات بواقعة مصرع شاب دهسا أسفل عجلات القطار بالبدرشين، حيث تبين من خلال التحقيقات أن المتوفي حاول عبور شريط السكة الحديد عقب إغلاق المزلقان  تمهيدا لعبور القطار، الذي اتي مسرعا وصدمه.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار بمزلقان البدرشين

وقد صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي، بعدما ثبت عدم وجود شبهة جنائية كما طالبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كان  رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، قد تلقي  إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها مصرع شاب أسفل عجلات القطار بمزلقان البدرشين،

علي الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة شاب عبور مزلقان البدرشين عقب إغلاق المزلقان لعبور القطار صدمه القطار وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفي سياق متصل تسلمت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع طفل بمنطقة الحوامدية بالجيزة، حيث تبين أن الطفل أصيب بصعق كهربائي من أحد أعمدة الإنارة بسبب نزول الأمطار.
وقد صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي، بعدما تسلمت التقرير الطبي المبدئي الخاص بالجثة والذي أكد عدم وجود  شبهة جنائية في ذلك.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الحوامدية من غرفة النجدة، يشير إلي  مصرع طفل صعقآ بالكهرباء، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث.

وتبين إصابة طفل بصعق كهربائي من أحد الأعمدة الكهربائية بسبب الامطار، ولا شبهة جنائية، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

كما أمرت نيابة الجيزة بحبس عاطل لحيازته مخدر الآيس في كرداسة، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
كما أرسلت النيابة المضبوطات من مخدر الآيس، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

كشفت التحقيقات أن المتهم ضبط بحوزته على كمية من مخدر الآيس استعدادًا لترويجها على عملائه، مقابل مبالغ مالية.

تمكن قسم شرطة كرداسة، من ضبط عاطل، لحيازته على كمية من الآيس، وعقب رصد تحركات المتهم، من خلال معلومات، تمكن رجال الأمن القبض عليهما عدة للبيع، واعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.