رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفلة غرقًا في مياه النيل في البدرشين.. وإنقاذ والدها وشقيقها

مصرع طفلة غرقًا في
مصرع طفلة غرقًا في مياه النيل بدائرة مركز البدرشين وإنقاذ وا

 لقيت طفلة مصرعها، بدائرة مركز البدرشين غرقا وإصابة والدها وشقيقها أثناء محاولتهما إنقاذها من الغرق بنهر النيل في مركز البدرشين  البدرشين جنوب الجيزة. 


بلاغ لغرفة النجدة   
 

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حالة غرق ووجود مصابين بقرية ميت رهينة، بدائرة مركز البدرشين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في مركز البدرشين.

وتبين أن الطفلة غرقت في نهر النيل بدائرة مركز البدرشين  فهرع الأب والأخ لإنقاذها لكن دون جدوى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مركز البدرشين تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن، بعد انتشال جثة طفلة وإنقاذ والدها وشقيقها قبل وفاتهما ونقلا إلى مستشفى مركز  البدرشين لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

انهيار جزئي بأحد العقارات بالعمرانية
 

وقع انهيار جزئي بأحد العقارات الكائنة في شارع مصرف الكنيسة مع شارع أبو بكر الصديق بدائرة قسم شرطة العمرانية.

تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا يفيد بحدوث انهيار جزئي بأحد العقارات بالعمرانية.  

على الفور سارعت قوات الدفاع المدني حيال مكان الواقعة بمساعدة الأجهزة الأمنية، وتبين بالفحص والتحريات ملابسات الواقعة إنهيارًا جزئيًا  لمكان العقار المذكور أعلاة، أسفر عن تحطم وتهشم كاملًا بسيارة مركونة خالية من الآدميين.

وفي الحال تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفرض كردون أمني في دائرة محيط انهيار العقار وجارِ إعادة إستقرار الحركة المرورية.