رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القبض على المتهم بذبح شاب في البدرشين بسبب تروسيكل

 إلقاء القبض على
إلقاء القبض على المتهم بذبح شاب في مركز البدرشين بسبب تروسي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على متهم  بدائرة مركز البدرشين بعد قيامه بالتعدي بسلاح أبيض على شاب وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة لسرقة دراجة نارية خاصة به في الطريق بمنطقة دهشور بدائرة مركز البدرشين جنوب المحافظة. 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على شخص ملقى بالطريق وبه آثار ذبح في منطقة دهشور دائرة مركز البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكانالبلاغ في مركز البدرشين.

وتبين العثور على شاب مصاب بجرح ذبحي في منطقة الرقبة  بدائرة مركز البدرشين، أصل إقامته مدينة الحوامدية، كما تبين بالفحص اختفاء "التروسيكل" الخاص به، ونقل المصاب إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

غرق شاب في الحوامدية


لقى شاب مصرعه غرقا، في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص في مياه نهر النيل بدائرة مركز شرطة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري لمحل البلاغ.

وتبين أن شاب تعرض للغرق خلال الاستحمام بمياه نهر النيل، لعدم إجادته السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.