رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاغ لشرطة النجدة

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بدائرة مركز البدرشين

إصابة 6 أشخاص بكدمات
إصابة 6 أشخاص بكدمات وكسور متقرفة بالجسم بدائرة مركز البدرش

 شهد الطريق الأوسطي بدائرة مركز البدرشين جنوب الجيزة، حادث تصادم سيارة بالرصيف، أسفر عن إصابة 6 أشخاص بكدمات وكسور متفرقة بالجسم، ونقل المصابين إلى مستشفى مركز البدرشين لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الأوسطي بدائرة مركز البدرشين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ في مركز البدرشين.

وتبين أنه أثناء سير سيارة  بالطريق الأوسطي في مركز البدرشين اختلت عجلة القيادة بيد السائق ما نتج عنه انحراف الطارة واصطدام السيارة بالرصيف، وإصابة 6 أشخاص بكسزر وكدمات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مركز البدرشين لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

ضبط 15 ألف قضية بمجال الأمن الاقتصادي

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، حملاتها الأمنية، بالتنسيق مع الجهات المعنية في مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت الحملات عن ضبط 15 ألف قضية بمجال قطاع الأمن الاقتصادي، وشنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، حملات عدة لضبط كل المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، التي أسفرت عن ضبط 2345 قضية في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، عن ضبط 12356 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.

وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم من ضبط 157 قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة، مخالفات الجمارك، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة من ضبط 71 قضية متنوعة وضبط كل المخالفات أبرزها (تأمين تنفيذ القرارات الإدارية، مخالفات مبانى، محلات دون ترخيص).

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال كل واقعة، وأحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.