رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحديد هوية شخص لقى مصرعه غرقا بمياه النيل بدائرة مركز البدرشين

لقى شاب مصرعه غرقا فى مياه  نهر النيل بدائرة مركز البدرشين جنوب  الجيزة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة ونقلها إلى ثلاجة مستشفى مركز البدرشين تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد غرق أحد الأشخاص بمياه نهر النيل بدائرة مركز البدرشين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز البدرشين.

وتبين العثور على جثة شاب تم تحديد هويته، لقى مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة، ونقلها إلى ثلاجة  مستشفى مركز البدرشين تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط عبوات سجائر مهربة مجهولة المصدر بالجيزة

ضبطت مباحث التموين 5200 عبوة سجائر مختلفة الأنواع مهربة جمركيًا دون مستندات مجهولة المصدر بحوزة مالك محل لتجارة السجائر بمحافظة الجيزة.

كما تبين أن المتهم يمهد لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 16 شخصًا بكسور وكدمات نتيجة حادث مروري بالهرم

أصيب 16 شخصا بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص بدائرة قسم شرطة الهرم، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بدائرة قسم شرطة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي، ما أسفر عن إصابة 16 شخصا بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، نقلو إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما رفع رجال المرور حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.