رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل دليفري في حادث مروري في مركز البدرشين

مصرع عامل دليفري
مصرع عامل دليفري في حادث مروري في مركز البدرشين

لقى عامل توصيل طلبات "دليفري" مصرعه، بدائرة مركز البدرشين إثر حادث تصادم سيارة بدراجته النارية، بدائرة مركز البدرشين جنوب  الجيزة، ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى مركز البدرشين تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بدائرة مركز البدرشين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز البدرشين.

وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية يستقلها شاب يعمل في توصيل الطلبات الخاصة بأحد المطاعم،  ما أسفر عن مصرعه، ونقلت الجثة إلى ثلاجة مستشفى مركز البدرشين تحت تصرف النيابة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع فرد أمن داخل جراج تابع لهيئة النظافة والتجميل بالمريوطية  

توفي فرد أمن متأثرا بإصابته بعدما صدمته سيارة داخل جراج تابع لهيئة النظافة والتجميل بالمريوطية، أثناء محاولته منع قائدها من الخروج بها بعد قرار باحتجازها لإلقائه مخلفات على الطريق.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد مصرع فرد أمن بجراج هيئة النظافة والتجميل في المريوطية،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وتبين أن مسؤولي المحافظة ضبطوا سيارة نقل لإلقاء سائقها مخلفات بطريق المريوطية، وتم احتجازها بالجراج، وعقب ذلك حاول سائقها سرقتها، وخلال محاولة فرد الأمن الخاص بالجراج منعه اصطدم به المتهم،  ما أسفر عن مصرعه.

نقلت الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.