رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص باختناق في حريق بدائرة مركز البدرشين

إصابة 5 أشخاص باختناق
إصابة 5 أشخاص باختناق بمبني الطوارىء بمستشفى دائرة مركز البد

شهد مبنى الاستقبال والطوارئ داخل مستشفى البدرشين المركزي  بدائرة مركز البدرشين جنوب الجيزة، نشوب حريق، أسفر عن إصابة 5 أشخاص باختناق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.


وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بالطابق الخامس الخاص بسكن الأطباء بمبنى الاستقبال والطوارئ في مستشفى البدرشين المركزي، بدائرة مركز البدرشين، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء لمحل البلاغ بدائرة مركز البدرشين.

ماس كهربائي وراء نشوب الحريق
 

وكشفت التحريات، عن أن سبب نشوب الحريق هو ماس كهربائي أثناء تصليح فني لجهاز كهربائي "ثلاجة" داخل غرفة مخصصة لإقامة الأطباء بالمستشفى بدائرة مركز البدرشين، ما أسفر عن امتداد النيران، وإصابة 5 أشخاص بحالة إختناق من بينهم فني الإصلاح.

وطتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة بدائرة مركز البدرشين.   

تلقى المصابين الإسعافات اللازمة في الحال
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

4 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات سابقة بالبدرشين
 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على طرفي مشاجرة نتيجة خلافات سابقة، والتي تسببت في إصابة 4 أشخاص بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب المحافظة.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، ناحية دهشور بدائرة مركز البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسد، نتيجة خلافات سابقة، نقلو إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت القوات من السيطرة على المشاجرة والقبض على طرفيها.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات