رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في معركة بالسكاكين والسنج بين الأهالي بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة البيضاء
مشاجرة بالأسلحة البيضاء في سوهاج

أصيب 3 أشخاص بجروح قطعية وطعنية وكدمات متفرقة بالجسم، في مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، استخدم فيها الأسلحة البيضاء، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الأهالي في سوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى اخطارًا من اللواء أحمد فجر نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين الأهالي بدائرة مركز شرطة جرجا، ووجود مصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «أ. ج»، 72 سنة، بالمعاش مصابًا بجرح طعني في البطن، تم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، ونجله «مــ»، 42 سنة، عامل، مصابًا بجروح وكدمات بالساق اليمنى، و(طرف ثان) «ع. ع»، 37 سنة، عامل، مصابًا بجرح قطعي بالظهر، وكدمات بالوجه والرقبة، تم نقله لمستشفى جرجا العام، جميعهم مقيمون بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبسؤالهما تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب؛ وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات حول الجيرة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وظروفها، وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.