رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاكمة صاحب كافيه قتل زوجته طعنا داخل شقتها بالنزهة

صاحب كافيه قتل زوجته
صاحب كافيه قتل زوجته طعنا داخل شقتها بالنزهة

قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة صاحب كافيه بالنزهة لاتهامه بقتل زوجته طعنا بالسكين داخل شقتهما بسبب خلافات أسرية في النزهة لجلسة 2 يناير المقبل للمرافعة.

العثور على جثة سيدة مقتولة

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها في النزهة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة سيدة بها عدة طعنات متفرقة بجسدها داخل شقتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة

وبإجراء التحريات تبين أن زوجها قام بقتلها بعد أن تعدى عليها بسلاح أبيض، ونتج عنها وفاتها في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

وفي سياق متصل قررت محكمة جنح عين شمس المنعقدة بالعباسية، تأجيل محاكمة 11 شخصًا من عائلة "المرغنية"، على خلفية اتهامهم باستخراج شهادات من الحي تفيد بالتصالح في 13 قضية مخالفة مباني، إلى جلسة 26 ديسمبر الجاري؛ للاستعلام عن الشهادات المقدمة للحي.

يذكر أن المتهمين في قضية "كفن عين شمس"، يحاكمون في عدة قضايا مختلفة أمام العديد من المحاكم، ومنها ترويع المواطنين، واستعراض القوة، وجرائم رشوة ونصب واحتيال.

كانت جهات التحقيق في وقت سابق، أسندت للمتهمين وآخرين تهم استعراض القوة على عاملِينَ بمركب نِيليِّ يملكها المجني عليهم الثلاثة وروعوا مَن فيها وأتلفوها.