رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص تصادف مروره أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية في النزهة

مصرع شخص تصادف مروره
مصرع شخص تصادف مروره أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية في النزهة

كشفت تحقيقات نيابة النزهة في واقعة وفاة مواطن أثناء حدوث مشاجرة بين 3 أشخاص بدائرة القسم عن مفاجآت جديدة حول الواقعة.

وأوضحت التحقيقات أن المواطن المتوفي ليس له علاقة بتلك المشاجرة وتصادف مروره أثناء نشوبها، وفور تطور المشاجرة أصيب المواطن وسقط بسبب الدافع وارتطمت رأسه بالأرض وتوفي على أثر ذلك.

كما أضافت التحقيقات أن أطراف المشاجرة تعدوا على بعضهم البعض بالألفاظ، لوجود خلافات فيما بينهم تطورت بعد ذلك للتعدي بالأسلحة البيضاء.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المتوفي وتكليف مصلحة الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل بأسباب الوفاة.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين الثلاثة أطراف المشاجرة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بإصابة بعضهم والتسبب في وفاة مواطن أثناء المشاجرة.

المجني عليه تصادف مروره أثناء مشاجرة بالأسلحة النارية

وطلبت النيابة من رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وإعداد تقرير مفصل عنها للتوصل لملابساتها الحقيقية.

وكان مواطن لقى مصرعه بعد أن تصادف مروره أثناء مشاجرة بالأسلحة وقعت بين ٣ أشخاص في النزهة بالقاهرة، والتي أسفرت عن إصابة أحدهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط طرفى المشاجرة، وأمر اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث القاهرة، بعرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق.

تلقى المقدم محمد عماد، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوقوع مشاجرة ووجود متوفى ومصاب في دائرة القسم.

على الفور وجه اللواء علاء بشندي، مدير المباحث الجنائية في القاهرة، بسرعة الانتقال والفحص، وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة حدوث مشاجرة بين شخص و٢ آخرين أحدهما مصاب بجرح بالجسم بعد حدوث مشادة كلامية بينهم تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها الأول على أحد أطراف الطرف الثانى بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته، ونتج عن ذلك إصابته 

كما شرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أنه أثناء ذلك سقط شخص آخر أرضًا على رأسه أثناء التدافع والذى تصادف مروره بجوار المشاجرة، وتبين وفاته.

تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهة المتهم الأول أمام أجهزة أمن القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتخلصه من السلاح الأبيض المُستخدم فى الواقعة، كما اعترف باقى المتهمين بارتكاب الواقعة واتخذت أجهزة أمن القاهرة الإجراءات القانونية اللازمة.