رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جهود وزارة الداخلية فى مجال مكافحة الجرائم المخدرات والأسلحة النارية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أصدرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بيانا بشأن مجهود رجال الشرطة فى مجال الجرائم التموينية، ومجال مكافحة المخدرات والأسلحة النارية والمخالفات المرورية.


الملصق الإلكترونى

وفى هذا السياق حررت الأجهزة الأمنية التابعة إلى وزارة الداخلية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، أكثر من ألفين مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى، وقامت برفع 50 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع، كما ضبطت 656 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة.

شرطة التموين

كما شنت شرطة التموين التابعة إلى وزارة الداخلية حملات رقابية أسفرت عن ضبط ما يزيد عن 13 ألف قضية سلع غذائية وتموينية، بمضبوطات وزنت سبعمائة ألف طن عينى ومستندى، أبرزها ضبط قضايا سلع غذائية غير صالحة للإستهلاك الآدمى بمضبوطات عبارة عن عبوات غذائية متنوعة  وكذا ضبط رجال وزارة الداخلية العديد من قضايا بيع السلع التموينية المُدعمة بالسوق السوداء عبارة عن عبوات زيت طعام وأرغفة بلدى مدعم.

مكافحة المخدرات

وفى مجال مكافحة المخدرات نجح رجال وزارة الداخلية بمديرية كفر الشيخ، حيث تمكن رجال المباحث بقسم شرطة دسوق، من ضبط  عاطل يروج الهيروين بأحياء مدينة دسوق، وتم ضبطه متلبسا وبحوزته ألف لفافة هيروين يقوم بتوزيعها على زبائنه، وتم التحفظ على المضبوطات وتحريزها وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة بدسوق قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتولت التحقيق.

الأسلحة النارية

وفى مجال مكافحة حيازة الأسلحة النارية غير المرخصة، نجح رجال وزارة الداخلية في ضبط أكثر من ألف قطعة سلاح نارى عبارة عن رشاشات وجرينوف  وبندقيات آلية ومسدسات وبندقيات مششخنة وغير مششخنة وفرود محلية وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.