رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برابط الحجز.. بنك التعمير والإسكان يطرح 900 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر

شقق بنك التعمير والإسكان
شقق بنك التعمير والإسكان بكمباوند المنتزه بمدينة 6 أكتوبر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من خلال بنك التعمير والإسكان، طرح عدد من الواحدات السكنية بكمباوند المنتزه بمدينة 6 أكتوبر.

ويقع مشروع كمباوند المنتزه بالقطعة رقم (61) بمنطقة جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر على طريق الواحات وبالقرب من جامعة نوال الدجوي.

«بنك التعمير والإسكان» يطرح 900 وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر 

ومشروع كمباوند المنتزه مقام على مساحة 26.7 فدان بمدينة 6 أكتوبر، ويتكون المشروع من 900 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 68 و177 متر مربع، والعمارة السكنية بالمشروع عبارة عن دور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار متكررة.

ويتميز مشروع كمباوند المنتزه بواجهات عصرية، ومنطقة خدمات تشتمل على جامع وملاعب ومول تجاري وإداري، كما أن استلام الوحدات يتم بشكل فوري.

مساحة وحدات «بنك التعمير والإسكان» بمدينة 6 أكتوبر 

وفيما يخص مساحة الوحدات السكنية المطروحة للحجز بمشروع كمباوند المنتزه بمدينة 6 أكتوبر، فإن هناك نموذجين من الوحدات السكنية، النموذج الأول هو نموذج الزمردة وفي هذا النموذج تكون مساحات وحدات الدور الأراضي من 132 إلى 177 متر مربع، ومساحات وحدات الدور المتكرر من 168 إلى 175 متر مربع.


أما النموذج الثاني فهو نموذج الفيروز، وفيه تكون مساحة وحدات الدور الأرضي من 68 حتى 172 متر مربع، ومساحة وحدات الدور المتكرر من 114 إلى 172 متر مربع.

نظام سداد شقق «بنك التعمير والإسكان» بمدينة 6 أكتوبر 
 

أما عن نظام سداد قيمة الوحدات السكنية فيتم سداد 15% مقدم حجز من قيمة الوحدة السكنية، ويتم سداد تقسيط الباقي على أقساط لمدة 10 سنوات بالفائدة المعمول بها عند التعاقد.

رابط حجز شقق «بنك التعمير والإسكان» بمدينة 6 أكتوبر

وأتاح بنك التعمير والإسكان على موقع الرسمي رابط يتضمن تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة بمشروع كمباوند حي المنتزه بمدينة 6 أكتوبر، من حيث موقع المشروع ومميزاته، ومساحة الوحدات السكنية المطروحة، ونظام السداد ومقدمة الحجز، وتفاصيل الحجز، وذلك للمواطنين الراغبين في حجز وحدة سكنية بالمشروع، وللإطلاع على تفاصيل المشروع الضغط على الرابط التالي على موقع بنك التمير والإسكان.

رابط حجز وحدات مشروع المنتزه بمدينة 6 أكتوبر