رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كلاكيت تاني مرة.. إصابة 5 تلاميذ أثناء التدافع على السلم بإحدى المدارس

إصابة 5 تلاميذ أثناء
إصابة 5 تلاميذ أثناء التدافع على السلم بإحدى المدارس

شهدت مدرسة جمال عبدالناصر الابتدائية، بقرية دمرو التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية، حادث مأساوي، أسفر عن إصابة 5 تلاميذ.

إصابة 5 تلاميذ بسبب التدافع على السلم 

وتعود القصة، إلى تدافع تلاميذ مدرسة جمال عبدالناصر الابتدائية بقرية دمرو، على السلالم أثناء الخروج، وأصيب على إثره التلاميذ الـ5 بإصابات متفرقة في أجسامهم.

وبحسب إدارة المدرسة، تم نقل 3 تلاميذ إلى مستشفى المحلة العام، واثنين الآخرين إلى مستشفى القرية.

وكان الطلاب قد تدافعوا على السلالم بعد انتهاء اليوم الدراسى وحدثت حالة من الهرج داخل المدرسة بعد سقوط الطلاب على السلالم.

وانتقلت قوة أمنية وسيارتى إسعاف كما انتقلت لجنة من الإدارة التعليمية.

وتبين من الفحص تدافع التلاميذ على السلالم بعد انتهاء اليوم الدراسى، ونتج عن ذلك إصابة 5 منهم، 3 تم نقلهم للمستشفى العام واثنين لمستشفى القرية.

وتم إخطار المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالواقعة.

ولية أمر تستغيث بـ وزير التعليم: أنا عايزة حق ابني

وفي سياق آخر، استغاثت ولية أمر، بـ وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بعد تعدي معلمة على ابنها بالضرب.

وتعود قصة تعدي معلمة على تلميذ بالضرب، إلى محاولة إجبار التلميذ المقيد بإحدى المدارس الابتدائية بقرية الكرما مركز السنطة التابع لمحافظة الغربية، على أخذ درس خصوصي لدى معلمته، ولم يستجب الطفل إلى ضغوطاتها فتعدت عليه بالضرب بـ«الخرطوم» داخل الفصل.

ويقول أحمد السيد، والد الطفل يوسف، إنه فوجئ، منذ أيام، بعودة ابنه البالغ من العمر 6 سنوات من المدرسة، وتبدو عليه علامات الضرب وتورم بالوجه وأثر كدمه بالرأس، وعلم من نجله، أن المعلمة ضربته بـ«الخرطوم»، وخبطت رأسه في السبورة، وبناءً عليه تقدمت والدته بشكوى إلى إدارة السنطة التعليمية، اتهمتها بالتعدي بالضرب المبرح على طفلها، وتشويه جسده، والتسبب في إصابته بحالة نفسية سيئة.

والدة الطفل: ابني دخل في نوبة اكتئاب ورفض العودة للمدرسة

وتقول والدة الطفل، إنه يعاني من حالة نفسية سيئة ودخل في نوبة اكتئاب حاد ورفض العودة إلى المدرسة، مُطالبة وزير التعليم ووكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمحاسبة المعلمة والتحقيق معها فيما بدر منها بحق نجلها، خصوصًا أنها تسببت في أزمة نفسية لطفلها الذي يرفض الذهاب للمدرسة ثانية.

وأضافت والدة الطفل المعتدى عليه من معلمته: "أنا عايزة حق ابني يوسف".