رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كسر مفاجئ بخط مياه يقطع الإمدادات عن بعض مناطق القاهرة

كسر مفاجئ بخط 1200..
كسر مفاجئ بخط 1200.. قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة اليو

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة،  قطع المياه عن بعض مناطق بالقاهرة، وذلك اليوم الجمعة الموافق 25 / 11 / 2022،  نظرًا لظروف خارجة عن إرادتها بحدوث كسر مفاجئ بخط قطر 1200ملم بشارع عبد الحميد بدوي.


الأماكن المتأثرة بقطع المياه في القاهرة

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه، هي مناطق: الشيراتون بالكامل – الملتقى العربي – الكلية الحربية –طريق السويس – الرقابة الادارية – أرض الجولف التابعة لمدينة نصر – مساكن رامو – مساكن الامداد والتموين – رابعة الإستثماري – إسكان التوفيق – سيتي ستارز – الحي العاشر – المنطقة العاشرة – حى الواحة – صقر قريش – شارع الشعراوي ومتفرعاته – مدينة الامل عزبة الهجانة سابقا. 

السبب الرئيسي  لقطع المياه 

وأضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن السبب الرئيسي في قطع المياه، وذلك نظرًا لحدث كسر مفاجئ بخط قطر 1200ملم بشارع عبد الحميد بدوي.
 

والشركة تعلن  أسفها عن هذا العطل االمفاجئ وتعمل بكافة إمكانياتها من المعدات والعمال والفنيين  في سبيل إنهاء أعمال الإصلاح في أسرع وقت.

هذا وتقوم الشركة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة، لحين إصلاح الكسر وعودة المياه، وفي حالة طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من أى تليفون أرضى والمحمول أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125