رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن بعض المناطق بمركز إهناسيا ببني سويف

لمدة 8 ساعات..قطع
لمدة 8 ساعات..قطع المياه عن بعض المناطق بمركز إهناسيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف،  قطع المياه عن عدد من المناطق بمركز ومدينة إهناسيا،اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 11 / 2022.

موعد قطع المياه عن مركز إهناسيا

وأضافت شركة مياه بني سويف، أنه من المقرر قطع المياه إعتبارًا من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 5 عصرًا، ولمدة 9 ساعات.

وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه، عن عدد من المناطق بمركز مدينة إهناسيا، وذلك للقيام بأعمال ربط خط 8 بوصة على خط 10 بوصة بمنطقة المركز الجديد.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه

وأوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه، هي مناطق: تقسيم عبد الحسيب، عزبة الصفيح.

وناشدت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

وتقدمت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك باعتذارها عن قطع  المياه خلال الفترة المذكورة نظرا للقيام بأعمال الربط لضمان انتظام تقديم الخدمة بهذا المرفق الحيوي بالكفاءة المطلوبة.

 تشغيل مراكز خدمة عملاء مياه الشرب بسوهاج  يوميًا وتوفير ماكينات السداد الالكترونى POS 
 أصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج،  والعضو المنتدب قرار بفتح أبواب جميع مراكز خدمة العملاء والتى يبلغ عددها 12 مركز يومًا حتى الساعة الرابعة عصرًا تسهيلًا على المواطنين للحصول على خدماتهم، وذلك في إطار التحول الرقمي.
وأوضح أحمد عبد الحميد مدير عام مراكز خدمة العملاء، أنه تم توفير ماكينات السداد الالكترونى POS بجميع مراكز خدمة العملاء والتى تمكن المواطنين من سداد المبالغ المستحقة عليهم باستخدام كروت السداد الالكترونى، وأن تلك الماكينات تتميز بمراقبة العمليات النقدية بشكل دقيق كما أنها تزيد من كفاءة التنظيم في المعاملات النقدية وفي إجرائها هذا باللإضافة إلى إتاحة عرض كافة العمليات التي تمت بشكل سهل ومنظم للقراءة.